غداء من نوع خاص خلال عطلة الأسبوع في مطعم فولي باي نك آند سكوت

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 24 يوليو 2017: طرح مطعم “فولي باي نك آند سكوت” الذي يتمتع بموقع مميز بإطلالات على الممرات المائية لمدينة جميرا، عرض “غداء عطلة الأسبوع” المحضّر على أيدي طهاة المطعم نك ألفيس وسكوت برايس.

يوفر المطعم عدة تجارب متنوعة للضيوف فيما إن فضّلوا الجلوس في القسم الداخلي المغلق، أو التمتع بتناول الطعام على التراس المفتوح المطل على برج العرب والخليج العربي، أو تناول المشروبات برفقة الأصدقاء.

يشغل المطعم طابقين ويتميز بتصميم أنيق يجمع العصرية والفخامة ويغلب فيه الخشب الذي يعكس الطراز الريفي. ويقدم على غداء عطلة الأسبوع قائمة مأكولات مؤلفة من خمسة أصناف متيحًا لضيوفه اختبار تجربة طعام رائعة تدوم لساعات.

تتضمن تشكيلة المقبلات “بارفيه كبد الدجاج” مع صلصة الشانتيه بالتمر وخبز البريوش، يتبعه طبق السلمون المدخن المغلف بالسمسم مقدم مع الفجل، طبق جبن ستراتشياتيلا مع صلصة البيستو بالريحان وخبز الشيباتا المحمّص، جميعها مقدمة على ألواح خشبية وبأسلوب يسمح بمشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء. كما تتضمن الأطباق الرئيسية على غداء عطلة الأسبوع لحم واغيو مع كبد الإوز مقدم مع بودينغ يوركشير، والبطاطا المشوية وتشكيلة من الورقيات الخضراء، لتختتم التجربة بالحلويات اللذيذة التي تشمل “ميل فوي” بالفانيليا والتوت الأزرق.

نبذة عن فولي باي نك آند سكوت

افتتح مطعم فولي من نك آند سكوت الواقع في مدينة جميرا، أبوابه مطلع سنة 2017 بالشراكة مع “غيتس هوسبيتاليتي”. يتمتع المطعم بإطلالات خلابة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي. كما يضم ركنًا داخليًا لتناول الطعام، ومطبخ تفاعلي مفتوح يتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يتفنّون بتحضير المأكولات، بالإضافة إلى مشرب خارجي رائع وتراس، مقدمًا بعدًا مختلفًا لأسلوب الضيافة العصري الفاخر ضمن أجواء مريحة وراقية في نفس الوقت.

  • للحجوزات: +971 4 430 8535 / reservations@folly.ae
  • غداء عطلة الأسبوع على التراس: 12:30 ظهرًا -3:30 عصرًا
  • 300 درهم شاملة المشروبات المرطبة
  • 495 درهم شاملة مشروبات مختارة
  • قائمة الطعام متوفرة: 12:30 ظهرًا – 2:30 عصرًا
  • 7مساءً – 11 مساءً الأحد – الخميس
شارك اصدقائك في :