24 يوليو، 2017

الإعلان عن الرابح في حملة العيد من “2 إكس إل” و”بنك دبي الإسلامي”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 23 يوليو 2017: : أعلنت مفروشات “تو إكس إل” (2XL)، الاسم الرائد في عالم الأثاث والديكور المنزلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن اسم الرابح في حملة العيد التي نظمتها بالتعاون مع “بنك دبي الإسلامي”، للمتسوقين من مفروشات “تو إكس إل” خلال فترة عيد الفطر الماضي باستخدام بطاقات “بنك دبي الإسلامي”.

وحصل المواطن عبدالعزيز إبراهيم موسى على الجائزة الكبرى، والتي تشتمل على غرفة نوم فاخرة من مفروشات “تو إكس إل” بقيمة 25 ألف درهم.

وتحدث موسى عن فرحته بالجائزة الكبرى قائلًا: “تعتبر مفروشات “تو إكس إل” واحدة من بين وجهات التسوق المفضلة لدي لشراء الأثاث، وقمت بالتسوق في فرع الفجيرة خلال فترة العيد باستخدام بطاقة “بنك دبي الإسلامي” الخاصة بي وتم إدخالي في السحب. ولم أتوقع أبدًا فوزي بالجائزة الكبرى لدرجة أنني كنت في حالة من عدم التصديق عندما فور سماعي للخبر، ثم غمرتنا أنا وعائلتي حالة من السعادة والفرح الكبيرين بهذا الفوز”.

Advertisements

وحصل جميع المتسوقين باستخدام بطاقة “بنك دبي الإسلامي” في فروع “تو إكس إل” في أبوظبي، والعين، ودبي، والشارقة، والفجيرة على فرصة لدخول السحب. وتم اختيار 4 فائزين في السحب الأسبوعي، حيث حصل كل منهم على قسائم شرائية من “تو إكس إل” بقيمة 5 آلالف درهم.

وبهذه المناسبة قال أميت ياداف، مدير التسويق في مفروشات تو إكس إل: “لقد حاز العرض الذي قدمناه بالتعاون مع “بنك دبي الإسلامي” على استحسان كبير من قبل عملائنا. وسنعمل خلال الأشهر المقبلة على توفير مزيد من العروض والمفاجآت المفرحة لعملائنا”.

وقدمت مفروشات “تو إكس إل” جوائز بقيمة 45 ألف درهم خلال موسم الأعياد والاحتفالات الماضي.

نبذة حول “تو إكس إل” 2XL:

محلات 2XL للأثاث والديكور لبيع المفروشات المنزلية الفاخرة بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2000. وتضم حاليا 8 صالات عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة والعين.

وتشمل منتجات 2XL غرف النوم وغرفة الطعام، وكذلك قطع الديكور التي تم تصميمها بشكل رائع، والأفكار الفريدة من نوعها، والسجاد الفخم، والسرائر، وأدوات المائدة، وأدوات المطبخ المميزة.

Advertisements

مجموعة 2XL كلاسيكية ومستوحاه من الذوق الفرنسي. وقد تم اختيار كل عنصر بعناية حيث يجمع بين نمط الحياة الملكي والمتطورة في آن واحد. من غرف نوم مطلية بالذهب ومزخرفة بالذوق الرفرنسي الرفيع والمدمج مع الذوق الشرقي الأصيل.

16 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements