مليون سبب للاحتفال بكم مع “U من إعمار” هذا الصيف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

هنالك مليون طريقة للاحتفال بكم هذا الصيف مع برنامج الولاء “U من إعمار” الذي أطلقته “إعمار العقارية” واجتذب اهتماماً ً واسع من قبل آلاف الأعضاء، بفضل ما يقدمه من فرص استثنائية للفوز بملايين نقاط “U بوينتس” التي تتيح لهم عروضاً مجانية للإقامة في الفنادق وزيارة المطاعم التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” إضافة إلى مختلف الوجهات التابعة لشركة “إعمار للترفيه”.

ومن الآن وحتى 30 سبتمبر 2017، يمكن لأعضاء “U من إعمار” وضمن عرض #CelebrateU التسجيل للفوز بـ 2000 نقطة إضافية على الزيارة الخامسة والعاشرة والخامسة عشرة للوجهات المشاركة عند إنفاق 100 درهم في أي منها كحد أدنى. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الأعضاء على 1000 نقطة “U بوينتس” إضافية عند الإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المراكز الترفيهية المشمولة بالعرض خلال هذه الفترة. وسيصبح العضو الذي يجمع أكبر عدد من النقاط خلال الحملة مليونير برنامج “U من إعمار”.

يمكن كسب نقاط “U بوينتس” عبر العديد من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك مشاهدة الأفلام في “ريل سينما” أو التزلج على الجليد في “حلبة دبي للتزلج” أو الاستمتاع بوجبة مميزة في أي من المطاعم المشاركة، ليكون برنامج “U من إعمار” نافذتكم إلى أروع أساليب الحياة العصرية في دبي.

يكسب الأعضاء نقطة “U بوينتس” واحدة مقابل كل درهم ينفقونه في الفنادق والمطاعم المشاركة، في حين يحصل الأعضاء على نقطة واحدة عند إنفاق درهمين في المراكز الترفيهية. وعند الاستبدال، تعادل قيمة كل 10 نقاط “U بوينتس” درهماً واحداً، مما يعني أن الأعضاء المسجلين سيحظون بفرصة الفوز بنقاط تصل قيمتها إلى 700 درهم هذا الصيف.

واحتفالاً بفصل الصيف، يقدّم برنامج “U من إعمار” مكافآت أكبر في إطار حملة #CelebrateU، فإذا لم تكن عضواً ببرنامج ” U من إعمار”، أصبح لديك الآن الكثير من الأسباب للانضمام إلى البرنامج. أما الأعضاء فموعدهم هذا الموسم مع عروض ومكافآت استثنائية بكل المقاييس. ويمكن للراغبين الاستفادة من مزايا الحملة من خلال التسجيل عبر الموقع www.CelebrateUByEmaar.com.

يمكن للمهتمين بعضوية البرنامج التسجيل خلال تواجدهم في أي من الوجهات المشاركة أو عبر الموقع الإلكتروني www.ubyemaar.com. ويبدأ الأعضاء بكسب النقاط والحصول فورياً على حسم بقيمة 10 بالمئة على الوجبات من المطاعم التي يشملها البرنامج.

يعمل مركز الاتصال يومياً بين الساعة 9 صباحاً و9 مساءً، على الرقم 800 LOYALTY، من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، و5672000 4 971+ من خارج الدولة. كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ubyemaar.com.

ويمكن متابعة البرنامج عبر تويتر https://twitter.com/ubyemaar

Advertisements

أو فيسبوك https://www.facebook.com/ubyemaar.

 92 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements