29 مارس، 2020

أرتار للتطوير العقاري توفر مجموعة فاخرة من الشقق ذات المزايا الخاصة في منطقة داون تاون دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يوليو 2017: أطلقت أرتار للتطوير العقاري مجموعتها الفاخرة المكونة من تسع شقق فئة أربعة غرف وذلك في برجها السكني مدى ريزيدنسيز الذي تطوره في منطقة داون تاون دبي.

وبتصاميمها الواسعة ومساحاتها الكبيرة التي تتراوح بين 2,970 قدم مربع إلى 3,315 قدم مربع، تم تزويد الشقق الفاخرة بأرضيات رخامية من نوع “بيانكو فينوس” ومطابخ أوروبية، بالإضافة لوجود شرفات كبيرة ذات إطلالات رائعة على داون تاون دبي.

وتسطر الشرفات الواسعة، التي يبلغ حجم اثنتين منها 9,530 قدم مربع، جاذبية المنازل التي يطلبها كبار المستثمرين والمستخدمين النهائيين، ناهيك عن حقيقة أن المبنى يبعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام عن مول دبي، إلى جانب توفر مجموعة كبيرة من المطاعم والمرافق الترفيهية والمتاجر القريبة منها.

جدير بالذكر أن برج “مدى ريزيدنسيز” يوفر شققا من فئة غرفتي نوم تتضمن غرفة للخادمة أيضا. كما تم تزويد شقق “سيجنيتشر كوليكشين” على الرخام والفسيفساء الفاخرة، وفيها مرفق منفصل للاستحمام فيه أحواض فاخرة. وتبلغ سماكة الجدران الزجاجية الممتدة من الأرضية إلى السقف 8 ميليمتر، وهو من نوعية الزجاج المزدوج المصمم للحد من الحرارة والضوضاء بنسبة 30٪.

Advertisements

هذا وقد تم الانتهاء من أعمال البناء مؤخرا، قبل شهرين من الموعد المحدد، وبالفعل بدأت أعمال التشطبيات النهائية للشقق والتي يتوقع الانتهاء منها بشكل كامل كما هو مخطط له في الربع الثاني من عام 2018. وهناك شقة جاهزة ومفروشة بالكامل للعرض في الطابق 23.

 85 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements