23 يوليو، 2017

QNET تضع حجر الأساس لمعرض Limitless Expo في مجلس دول التعاون الخليجي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • افتتاح المرحلة الأولى من ‘QNET Carnival’ في دبي

دبي، الإمارات، 22يوليو 2017: أطلقت الشركة الآسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر “QNET” المرحلة الأخيرة من معرضها Limitless Expo في منطقة مجلس دول التعاون الخليجي في فندق Le Merédien بدبي. وقد روج المعرض، الذي يحمل اسم QNET Carnival ، لمفهوم “الحياة الأمثل” بين الأسر والأفراد من خلال عرض مجموعة كبيرة ومثيرة من منتجات تحسين الصحة وأنماط الحياة.

وقد تمت صياغة مفهوم “الحياة الأمثل” من أجل مساعدة الآخرين على عيش حياة متوازنة بجسم وذهن وروح أكثر صحة. ويتم عرض بعض المنتجات الأكثر مبيعًا من QNET أمام الجمهور طوال اليوم بالسوق التجاري، وتشمل هذه المنتجات جهاز ترشيح المياه HomePure Nova الذي تم طرحه مؤخرًا، وقهوة Qafé الخضراء لتقليل الوزن، والمكملات الغذائية مثل Olé (المصنوع من عصارة أوراق الزيتون الخالص)، و
LifeQode Sun & Moon، وLifeQode EDG3، إلى جانب مستحضرات العناية بالبشرة التي توفرها الشركة، مثل Physio Radiance وDEFY.

ويمكن لمرتادي السوق التجاري التعرف على شركة QNET وما تقدمه من منتجات وخدمات متميزة من خلال العروض التوضيحية للمنتجات وعينات المنتجات التي يتم توزيعها، إلى جانب التعامل الذي تسوده روح التعاون مع العاملين بالمعرض.

Advertisements

“إن المنتجات والخدمات المتميزة التي تطرحها QNET بين يديك لا تصبو إلا إلى هدف شامل يتمثل في جعل الحياة الرغيدة المتكاملة طوع الجميع. ومن خلال مشاركة عمان في المعرض، نود أن يتعرف الأفراد على ما نقدمه من باقة حافلة من المنتجات إلى جانب تشجيعهم على الاعتناء بصحتهم النفسية والجسدية بشكل استباقي عن طريق الاستعانة بالمنتجات الصحية بشكل طبيعي،” كما جاء على لسان السيد/ خالد دياب المدير العام الإقليمي لشركة QNET في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

يظل “QNET Carnival ” مفتوحًا حتى 10 مساء. ومن المقرر نقله إلى مارينا مول في مدينة الكويت في 17 يوليو 2017.

نبذة عن شركة QNET:

باعتبارها من الشركات البارزة في مجال البيع المباشر في قارة آسيا، تقدم QNET مجموعة كبيرة من منتجات تحسين الحياة تتوفر من خلال منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها إلى العملاء والموزعين في أكثر من 100 بلد. كما تمتلك الشركة ما يزيد عن 25 مكتبًا ووكالة حول العالم وأكثر من 50 موّردًا، ناهيك عن العمليات المحلية أو الامتيازات في عدد من الدول. في الإمارات العربية المتحدة، تعمل QNET من 3 مواقع في دبي وأبوظبي بالإضافة إلى مركز اللوجستيات في دبي.

تأسست شركة QNET في هونج كونج عام 1998 وهي عضو في اتحادات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا. كما أنها عضو في اتحاد الغذاء الصحي في هونج كونج واتحاد صناعة المكملات الصحية في سنغافورة، مع دول أخرى.

Advertisements

QNET نشطة في مجال رعاية الفعاليات الرياضية حول العالم، والتي تشمل كرة القدم وتنس الريشة وغير ذلك الكثير، وهذا بفضل إيمان الشركة القوي بأن الحافز والحماس والعمل الجماعي في الرياضة يضاهي ما تتبناه َQNET. هذا وقد وقعت َQNET شراكة جديدة ومثيرة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) كشريك بيع مباشر رسمي لمدة ثلاث سنوات. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع QNET على الويب على www.qn-uae.ae

9 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements