for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي يُقدّم قائمة غداء صيفي لذيذ في مطعم شيفال

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يوليو، 2017 – فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي يُقدّم قائمة غداء صيفي مميّز في قلب المدينة طوال شهري يوليو وأغسطس، في مطعم شيفال.

يُقدّم المطعم المشرق والمضاء بشكل جميل، المأكولات العالمية الحديثة ممتزجةً بلمسة عربية.

Advertisements

تتميّز قائمة الغداء الصيفي بعدد كبير من الأطباق اللذيذة، من “الشوندر المسلوق والعدس المغربي المتبل بالتوابل وسلطة جبن الحلوم المشوي مع الرمان كمقبلات، إلى البرغر الرئيسي المقدّم ضمن خبز بريتزل، و نصف الدجاجة المتبل مع أنواع مختلفة من الغموس للأطباق الرئيسية، ويكتمل الغداء مع اختيار حلويات مثل كعكة الحليب بالزعفران مع آيس كريم التمر وكريم بروليه الاسبرسو.

وتُقدّم مع مجموعة مختارة من عصائر الفاكهة الطازجة، ماء جوز الهند، المشروبات الغازية، مرطبات الدار – أو لأولئك الراغبين بالقليل من التدليل، كأس من الشمبانيا!

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

الغداء الصيفي (يوليو – أغسطس)

انضموا إلينا لتناول طعام الغداء من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12:00 ظهراً – 04:00 عصراً في مطعم شيفال، وانتعشوا مع طبقين أو ثلاثة أطباق، مع مرطّب الدار ومشروبات غازية غير محدودة.

  • وجبة من طبقين     80 درهم إماراتي
  • وجبة من ثلاثة أطباق          100 درهم إماراتي

للحجز، يرجى الاتصال على الهاتف: 054 3095 948 أو التواصل بالبريد الإلكتروني: laville.dining@autographhotels.com

للمزيد من المعلومات حول فنادق أوتوجراف كوليكشن، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.autographhotels.com

للمزيد من المعلومات عن فندق وأجنحة لافيل، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.livelaville.com

لمحة عن فندق وأجنحة لافيل

يُعتبر فندق وأجنحة لافيل جزء من مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ويقع هذا الفندق البوتيكي الجديد الذي طورته شركة مراس في قلب سيتي ووك، في قلب مدينة دبي النابض بالحياة. يحتضن الفندق 77 غرفة، 11 جناحاً، و68 شقة، ويوفّر هذا الفندق المميّز بُعداً جديداً للضيافة الأنيقة للمسافرين الدائمين والمناسبات الاجتماعية الأنيقة. تُكمل المقصد الذي يتيح خيارات تسلية ومتعة مبتكرة، يوفّر الفندق للمقيمين فيه وزواره على حد سواء بيئة اجتماعية ومحيط مثالي للاسترخاء. وتحتفي غرف الضيوف الواسعة بالفخامة العمرانية المسترخية وتقترن الدرجات اللونية الهادئة للأثاث، مع لمسات فنية عصرية، ممّا يتيح مساحة مثالية للاسترخاء بأناقة.

لمحة عن فنادق أوتوجراف كوليكشن

Advertisements

فنادق أوتوجراف كوليكشن عبارة عن مجموعة من الفنادق التي يحتفي كل واحد منها بتفرّده من خلال توفير تجارب سفر فريدة من نوعها في أكثر من 100 فندق فخم في الوجهات الأكثر جذباً في العالم. فنادق أوتوجراف كوليكشن فنادق لا مثيل لها ويتم اختيارها بعناية بفضل طابعها الغني وتفاصيلها الخارجة عن المألوف. تجتمع هذه الفنادق جميعها تحت مظلة واحدة لتحقق رؤية المؤسس الخاصة ويتميز كل واحد منها بتصميم استثنائي وتجارب مميزة للضيوف ودور فعال في المجتمع. وتفتخر فنادق أوتوجراف كوليكشن باشتراكها في برنامج الولاء الحاصل على جوائز، وهو برنامج مكافآت ماريوت® الذي يتيح للأعضاء الربط بين حسابات برنامج مكافآت ماريوت وحسابات برنامج ضيف ستاروود المفضل® وبرنامج مكافآت الريتز- كارلتون® للحصول على مرتبة النخبة الفورية والاستفادة من تحويل النقاط بشكل غير محدود. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.autographhotels.com ومتابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستاغرام وتويتر وفيسبوك لمعرفة المزيد عن الروح الحرة التي لا مثيل لها #ExactlyLikeNothingElse.

عن ماريوت الدولية

ماريوت الدولية (المدرجة بالرمز MAR في بورصة ناسداك) هي شركة فنادق عالمية رائدة مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند الأميركية، ولديها نحو 6000 منشأة فندقية في 122 بلداً وإقليماً. تشغّل الشركة أيضاً وتمنح الامتيازات للفنادق فضلاً عن منح تراخيص التملك الجزئي للمنتجعات. تشمل العلامات الثلاثين الرائدة للشركة كلاً مما يلي: بولغري®، الريتز- كارلتون® والريتز- كارلتون ريزرف®، سانت ريجيس®، دبليو®، إيديشن®، جي دبليو ماريوت®، ذا لكجري كوليكشن®، فنادق ماريوت®، ويستن®، لوميريديان®، فنادق رينيسانس®، شيراتون®، فنادق دلتا من ماريوتSM، شقق ماريوت الفندقية®، نادي ماريوت للعطلات®، فنادق أوتوجراف كوليكشن®، تريبيوت بورتفوليو®، فنادق ديزاين®، فنادق جيلورد®، كورت يارد®، فور بوينتس® باي شيراتون، أجنحة سبرينغ هيل®، فنادق وأجنحة فيريفيلد إن®، رزيدنس إن®، أجنحة تاون بليس®، فنادق إي سي من ماريوت®، إيلوفت®، إلمنت®، فنادق موكسي®، وفنادق بروتيا باي ماريوت®. تشغّل الشركة أيضاً برامج ولاء حاصلة على جوائز هي: برامج مكافآت ماريوت® التي تشمل برنامج مكافآت الريتز- كارلتون وبرنامج® ضيف ستاروود المفضل®. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.marriott.com، ولمتابعة آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع www.marriottnewscenter.com و  @MarriottIntl .

 890 total views,  1 views today

Advertisements