29 مارس، 2020

مدرسة هارتلاند الدولية تكافئ الطلاب المتميزين بمنح دراسية متميزة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 23 يوليو 2017: أعلنت مدرسة “هارتلاند” الدولية، المدرسة التي تعتمد المناهج البريطانية في برامجها الدراسية، عن تقديم منح دراسية كاملة لثلاثة من الطلبة المتفوّقين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تماشياً مع عام الخير 2017.

وتهدف مبادرات “عام الخير”، التي وجه بها صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، إلى الاحتفاء بقيم العطاء وترسيخ ثقافة العمل الخيري في دولة الإمارات، وتماشياً مع هذه الخطوة تحتفي مدرسة ’هارتلاند‘ الدولية بهذه المناسبة، من خلال تقديم منح دراسيّة للطلاّب المتميّزين في صرحها التعليمي، وإلغاء كامل الرسوم الدراسية المترتّبة والتكاليف المرتبطة بالدراسة.

وينطلق برنامج المنح مع بداية العام الدراسي 2017-2018 (سبتمبر 2017) حيث يرحّب البرنامج بكل من الطلاب إليزافيتا سوبوليفا من الصف السادس، وزينة الخواجة من الصف الثامن، وفاطمة رضوي من الصف السابع، كأوّل ثلاثة طلاّب متفوّقين يشملهم البرنامج. وبالإضافة إلى ذلك فقد قدّمت المدرسة منحة جزئية وهي حسم بنسبة 50% لطالبتها إيشا غوبتا، التي تقدّمت بطلب الحصول على المنحة وهي في سنتها الدراسية السّابعة لتنضم إلى هذه المجموعة المتميزة من الشباب.

وقالت السيّدة فيونا كوتام، الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية ومديرة مدرسة ’هارتلاند‘ الدولية: “نحن سعداء جداً لتوسيع تجربة التعليم عالية المستوى في “هارتلاند” بالنسبة لهؤلاء الطلّاب الشباب، ونحن على ثقة تامّة أنهم سيتابعون تفوّقهم ضمن هذه المجموعة الاستثنائية والنشيطة من الطلاب وسيحققون المزيد من التقدّم والازدهار.”

وأضافت: “ولرد الجميل للمجتمع الذي احتضن مدرستنا من خلال تكريم الفئات المتميّزة التي تستحق كل الدعم، ومع جوهر عمل مدرستنا المتمثّل بفتح الباب أمام الطلاّب المتمكّنين، فإنّه يُسعِدنا ولأوّل مرّة، إطلاق برنامج المنح الدراسية تماشياً مع مبادرة ’عام الخير‘”.

وتعتمد المدرسة على أفضل المناهج التعليميّة الدوليّة الغنيّة، وهي مجهّزة بمرافق عالمية المستوى، وتقدّم منهاج بريطاني غني وشامل، كما توفّر التّعليم الشخصي.

للمزيد من المعلومات حول مدرسة ’هارتلاند‘ الدولية يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.hartlandinternational.com//

عن مدرسة هارتلاند الدولية

تقع مدرسة “هارتلاند” الدولية في قلب مدينة دبي، وتوفر تعليماً ثرياً فريداً من نوعه من خلال اعتماد المنهاج الوطني لإنجلترا، والذي من شأنه تحفيز العقول الشابة على التفكير الإبداعي وحل المشكلات وتجاوز التوقعات.

وبناء على الميزات الغنية التي تمتاز بها أفضل المناهج الدولية للتعليم، تعمل مدرستنا على:

  • تحفيز الرغبة بالتعلم من خلال تطوير التحديات الفكرية والأساليب المبتكرة لكل من الطلاب والمعلمين مع برنامج غني يتجاوز حدود الفصول الدراسية
  • زرع وتعزيز بيئة داعمة ومحفزة تحتفي بالآفاق الطموحة الواسعة والإنجازات على كافة المستويات بالنسبة للجميع
  • تمكين أطفالنا من التفكير الإبداعي والتحليلي بأسلوب تشاركي ومستقل أيضاً، وذلك ضمن بيئة آمنة وسعيدة مع توفير أحدث التقنيات المتطورة.
  • إثراء حياة الأطفال بمفاهيم الثقة والنزاهة والشجاعة مع فهم عميق لدورهم الفعال في المجتمع العالمي مستقبلاً وللثقافة التي ننتمي إليها بكل فخر.

يقوم “منهج هارتلاند” على دعم وتشجيع كل طفل في رحلته العلمية مع تقديم أعلى مستويات الجودة في التعليم، والتعلم المخصص فضلاً عن المرافق الاستثنائية الحديثة.

Advertisements

تستقبل مدرسة “هارتلاند” الدولية طلاب المرحلة الأساسية من الصف الأول إلى الثامن.

 70 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements