22 يوليو، 2017

استمرار المخاوف المتعلقة بزيادة العرض في الوقت الذي يشهد القطاع العقاري في دبي نقصا في بعض فئات الأصول العقارية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

خبير عقاري يؤكد

هناك نقص في الوحدات السكنية ذات المزايا الخاصة في المواقع التي يفضلها المشترون الباحثون عن المنازل التي سيتم تسليمها في 2018 ‘

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2017: أكد فراس المسدي أحد الخبراء العقاريين في دولة الإمارات العربية المتحدة أن المخاوف المتعلقة بزيادة العرض على الطلب في سوق العقارات السكنية في دبي لا تزال قائمة، مع وجود نقص في الوحدات السكنية المميزة التي تتمتع بمزايا خاصة والمقرر استكمالها وتسليمها في بعض المناطق العام المقبل.

Advertisements

وسلّط فراس المسدي، الرئيس التنفيذي لشركة فام للوساطة العقارية، إحدى أكبر الشركات العقارية في دبي، الضوء على النقص في الوحدات السكنية ذات المزايا الخاصة -التي تتسم بالرحابة والسعة وتعتمد في تصميمها على راحة المستخدمين- في أبرز المواقع التي يفضلها المشترون الذين يبحثون عن المنازل التي سيتم تسليمها في عام 2018.

وقال المسدي: “لا تزال هناك مخاوف في السوق فيما يتعلق بالعرض والطلب. فالكثير من القطاعات العقارية قد تشهد زيادة في العرض في الوقت الحاضر، في الوقت الذي قد تعاني منه القطاعات الأخرى من نقص حاد، خاصة عند النظر في العقارات التي ستكون جاهزة للسكن العام المقبل، وهذا ما يوفر فرص استثمارية ذات ديمومة”.

وأضاف: “لا شك أن هذا هو الحال عند الحديث عن الشقق الواسعة ذات التصاميم الرحبة التي توفر ميزات حصرية ونوعية ومرافق جذابة ومرغوبة من قبل المشترين في المناطق البارزة ذات الأهمية مثل داون تاون دبي”.

وجاءت تصريحات المسدي في الوقت الذي أطلقت فيه شركة “أرتار” للتطوير العقاري مجموعة شقق “سيجنيتشر كوليكشن”، وهي عبارة عن تسعة شقق تحتوي كل واحدة على 4 غرف نوم فاخرة في مبنى “مدى ريزيدنسيز” المكون من 36 طابقا في داون تاون دبي.

وإلى جانب تصاميمها الواسعة ومساحتها الكبيرة التي يتراوح حجمها من 2,852 قدم مربع إلى 3,234 قدم مربع، تم تزويد الشقق الفاخرة بأرضيات رخامية من نوع “بيانكو فينوس” ومطابخ أوروبية، بالإضافة لوجود شرفات كبيرة ذات إطلالات رائعة على داون تاون دبي.

ومما يسطر جاذبية المنازل التي يطلبها كبار المستثمرين والمستخدمين النهائيين، فقد تم تزويد شقتين من الشقق التسعة الفاخرة المتواجدة ببرج مدى ريزيدنسيز بشرفات يبلغ حجم الواحدة منها 9,530 قدم مربع، ناهيك عن حقيقة أن المبنى يبعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام عن مول دبي، إلى جانب توفر مجموعة كبيرة من المطاعم والمرافق الترفيهية والمتاجر القريبة منها.

وقال المسدي: “عندما تتحدث عن عقار سكني جديد بهذه المعايير وسيتم تسليمه في العام المقبل في موقع مثل الدوان تاون، ستدرك حينها ما أعنيه بالنقص الحاد في العرض بالنسبة للشقق والوحدات ذات المزايا الخاصة مقارنة مع الطلب الواضح وخصوصا من قبل كبار المستثمرين والمشترين الخليجين والعرب والهنود والباكستانين”.

جدير بالذكر أن مبنى “مدى ريزيدنسيز” يوفر شققا تحتوي على غرفتي نوم بالإضافة إلى غرفة للخادمة في منطقة الدوان تاون. كما تتضمن شقق “سيجنيتشر كوليكشين” على الرخام والفسيفساء الفاخرة، وهي مزودة بمرفق منفصل للاستحمام فيه أحواض فاخرة. وتبلغ سماكة الزجاج الممتد من الأرضية إلى السقف في جميع أنحاء الشقة 8 ميليمتر، وهو من نوعية الزجاج المزدوج المصمم للحد من الحرارة والضوضاء بنسبة 30٪.

Advertisements

وقد تم الانتهاء من أعمال البناء مؤخرا، وذلك قبل شهرين من الموعد المحدد، وبالفعل بدأت أعمال التشطبيات النهائية للشق والتي يتوقع الانتهاء منها بشكل كامل كما هو مخطط له في الربع الثاني من عام 2018. وهناك شقة جاهزة ومفروشة بالكامل للعرض في الطابق 23.

26 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements