22 يوليو، 2017

الفطيم للسيارات في طليعة الشركات الصديقة للبيئة مع المركبات التجارية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • الشركة الوطنية للمواد الغذائية تستلم أول شاحنة هينو هجينة من الفئة 300

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يوليو، 2017: تماشياً مع أجندة النقل البيئي، أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع النقل المستدام، والموزع الحصري لسيارات هينو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسليم أول شاحنة هينو 300 هجينة لشركة الواحة للمياه.

تمت عملية التسليم في مقر شركة الواحة للمياه، بحضور السيد رامز حمدان المدير العام لشركة هينو في الفطيم للسيارات، برفقة وفد من شركة هينو من اليابان، بالإضافة إلى السيد جورج أنطونيوس مدير التسويق في الشركة الوطنية للمواد الغذائية وعدد من كبار مسؤولي الشركتين.

وقد تم تعديل شاحنة هينو 300 الخفيفة الهجينة من قبل شركة Gorica بما يلائم متطلبات أعمال شركة الواحة، فباتت تتميز الشاحنة الآن بهيكل نصف مُبَرِّد ونصف مُجَمِّد تم تصنيعه بألواح GRP عالية الجودة، ما يضمن التوافق مع متطلبات السوق وخاصة في أشهر الصيف الحارة.

Advertisements

تتميز شاحنة هينو 300 الخفيفة الهجينة بأول محرك ديزل هجين في العالم، مصمم لتوفير حلول نقل أنظف وأكثر كفاءة. وتستخدم محرك ديزل سعة 4 ليتر يتوافق مع مواصفات Euro4 وEVV ويتماشى مع محرك كهربائي مساعد عديم الانبعاث. وبهذا، فإنّ شاحنات هينو الهجينة تخفض بشكل ملحوظ انبعاثات غاز أول أكسيد الكربون، وثاني أكسيد الكربون، والمواد الجسيمية، وأكسيد النيتروجين.

وفي هذه المناسبة، قال رامز حمدان: “تعود علاقتنا مع شركة الواحة إلى سنوات عديدة، حيث يتشكّل جزء كبير من أسطولها من شاحنات هينو. وتعد الإضافة الأخيرة من شاحنة هينو 300 الهجينة دليلاً ملموساً على القيم البيئية التي تتشاركها شركة الواحة للمياه مع الفطيم للسيارات، في جهودنا الرامية إلى تحسين جودة الهواء والحد من تأثير انبعاثات الكربون على البيئة، بما يتماشى مع رؤية الإمارات العربية المتحدة لعام 2021”.

ومن ناحيته، قال السيد جورج أنطونيوس: “إننا كشركة رائدة في السوق في قطاع المياه المعبأة، ندرك أهمية تحسين نوعية حياة مجتمعنا من خلال الوصول إلى حلول مريحة وبأسعار معقولة لتزويد المياه، تضمن توازن التأثير المحتمل لصناعتنا على البيئة التي نعيش فيها”.

جدير بالذكر أنّ شاحنة هينو 300 الخفيفة الهجينة تتميّز بأول محرك ديزل هجين في العالم، مصمم لتوفير حلول تنقل أكثر استدامة وكفاءة.

نبذة عن الفطيم للسيارات:

تأسست الفطيم للسيارات في عام 1955، وتعتبر الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس ومركبات هينو ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر الفطيم للسيارات الشركة الأكبر ضمن قسم السيارات – الفطيم ، وتتلخص رؤيتها في ترسيخ مكانتها باعتبارها شركة السيارات المفضّلة، وذلك من خلال توفيرها تجربة ذات قيمة عالية للعملاء، يتم تقديمها من قبل فريق عمل متميز على درجة رفيعة من الكفاءة والتدريب. وتدير الشركة شبكة كبيرة من صالات عرض السيارات ومراكز الصيانة التي توفر خدمات عالمية المستوى للعملاء.

وتعتبر الفطيم للسيارات حالياً أكبر موزع للسيارات ومنتجات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلعب دوراً رائداً في قطاع السيارات ووسائل النقل المستدام والتي تشهد تطوراً سريعاً في الدولة وذلك من خلال طرح حلول النقل الهجينة منذ أكثر من ست سنوات، الأمر الذي يساهم بشكل فعّال في تحقيق معدلات نمو مرتفعة للعلامات التي تمثلها على الصعيد العالمي.

نبذة عن الفطيم للسيارات – هينو:

Advertisements

انطلقت هينو موتورز المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة تويوتا موتور كوربوريشن، في العام 1910. تأسست هينو موتورز كشركة منفصلة في العام 1942، ودخلت في تحالف مع مجموعة تويوتا في العام 1966. وتحت علامة هينو التجارية، تمثّل شركة هينو موتورز المحدودة مجموعة تويوتا في السوق العالمية للشاحنات والحافلات. يتم تصنيع شاحنة هينو الخفيفة الجديدة فئة 300 في مصنع هامورا في اليابان، على بعد 50 كيلومتراً من طوكيو، في المصنع ذاته الذي تنتج فيه هينو سيارات الدفع الرباعي الأكثر مبيعاً من طرازات تويوتا برادو وFJ، بالاعتماد على المستوى الرفيع من الموثوقية الذي يميّز نظام إنتاج تويوتا. للحصول على مزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.hino.ae.

15 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements