for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق ديوكس دبي يوفر لضيوفه تجربة مميزة لتناول الشاي بأسلوب بريطاني راقي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • تجربة مميزة للاستمتاع بطابع الضيافة البريطانية في صالة الشاي الجديدة بالفندق
Advertisements

يوفر فندق ديوكس دبي، الفندق الراقي في جزيرة نخلة جميرا الذي يتمتع بطابعه البريطاني، فرصة لضيوفه الآن للاستمتاع بتجربة الضيافة البريطانية الحقيقية وتناول فنجان من الشاي الجميل وسندويشات الجبن ومربى الفراولة بأسلوب خاص وفريد من نوعه في صالة الشاي الجديدة التي افتتحت أبوابها في الطابق الثالث من فندق “ديوكس دبي” وفق التقاليد البريطانية العريقة التي تمتد لسنوات طويلة.

وبهذا السياق قال كارل تشابمان، مدير قسم المأكولات والمشروبات في “ديوكس دبي”: “يمكن لزوار الفندق الآن الاستمتاع بأرقى التقاليد البريطانية والتمتع بتناول الشاي خلال فترة بعد الظهيرة في مدينة دبي الجميلة في أجواء عصرية وأنيقة”.

Advertisements

وتفتح صالة الشاي أبوابها يومياً في الساعة 6:30 صباحاً وتقدم إفطار (Duchess Breakfast) للسيدات فقط في منطقة خاصة، كما يتوفر بوفيه إفطار كامل في منطقة منفصلة يضم تشكيلة متنوعة من الفواكه الطازجة والحبوب والمعجنات والمقبلات الباردة والعصائر، ويتم تقديم الشاي خلال فترة بعد الظهر مع تشكيلة من السندويشات والمعجنات والكعك الطازج.

ويمكن أن تستوعب الصالة ما يصل إلى 80 شخصاً مع منطقة خاصة تتسع لما يصل إلى 25 شخصاً، وتراس خارجي يطل على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس المذهل.

Advertisements

وأضاف تشابمان: “تتميز صالة الشاي بطابعها الأنيق والعصري وألوانها الجميلة والكراسي الذهبية المنحوتة والديكورات الداخلية الفاتحة بعيداً عن صخب المدينة ليكون المكان المثالي للجلوس والاسترخاء”.

Advertisements

وقد تم تصميم أدوات المطبخ خصيصاً لصالة الشاي من قبل العلامة التجارية البريطانية الشهيرة “ويليام إدواردز”.

ويمكن للضيوف تذوق نكهة شاي لندن الذي يقدم من عربة الساقي مقابل 170 درهماً إماراتياً، أو شاي النخلة الذي يقدم مع كوب من تاتينجر بروت إن في مقابل 320 درهماً إماراتياً.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dukesdubai.com أو www.seventides.com.

يقع فندق دوكس دبي داخل مجمع أوسينا في جزيرة نخلة الجميرا. وللاطلاع على الموقع يرجى الضغط هنا

Advertisements

لمحة حول ديوكس دبي:

يضم فندق ديوكس دبي المملوك من قبل “سيفن تايدز” 279 غرفة و227 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص المدهش وحوض السباحة الداخلي وحوض السباحة الخارجي بدون حواف وصالة اللياقة المتطورة فضلاً عن 5 مطاعم مميزة.

Advertisements

لمحة عن سيفن تايدز:

سيفن تايدز هي شركة قابضة خاصة يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها في عام 2004. تركز الشركة حالياً على قطاعات الضيافة والعقارات، وتهدف إلى التوسع عبر العمل بروح الابتكار وخلق الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة من أجل تعزيز محفظتها التي تشمل العديد من الفنادق العريقة، والمباني التجارية، والأبراج السكنية، والمجمعات متعددة الاستخدامات في مدينتي لندن ودبي.

Advertisements
Advertisements