for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

برانش جديد يقدم أشهى الأطباق والمأكولات العالمية كل يوم الجمعة

Advertisements
Advertisements

قائمة طعام جديدة وبرانش مميز في مطعم “همنغواي” هيلتون ابوظبي

الإمارات العربية المتحدة 17 يوليو، 2017: يقدم مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي لضيوفه خلال هذا الصيف قائمة جديدة خاصة ببرانش يوم الجمعة تتضمن أشهى المأكولات العالمية واللحوم المشوية ضمن بوفيه مفتوح يعد الأول من نوعه في المطعم، وتضم القائمة الجديدة باقة متنوعة من الأطباق اللذيذة والتي يتم تجديدها أسبوعياً.

Advertisements

ويوفر البوفيه الجديد تجربة مميزة لضيوف الفندق الأقدم في العاصمة، مع مجموعة من الأطباق التي يتم إعدادها بأفضل أساليب الشواء العالمية. وتشمل قائمة الطعام مجموعة مختارة من شرائح اللحم البقري المشوية على نار هادئة، وأطباق الشيف الخاصة التي تتضمن السجق المشوي واللحوم الأخرى حسب الطلب. ويستمر المطعم بتقديم أطباقه المعروفة كشريحة الجينيس، وبودينج اليوركشاير، والفطيرة الريفية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من السلطات وأطباق الحلويات اللذيذة.

ويستضيف همنغواي خلال شهر أغسطس قائمة خاصة باللحوم السجق تتراوح أسعارها ما بين 70 درهماً إلى 130 درهم حسب الطلب. وتشمل القائمة، لحم المرقاز، والدجاج الحار، والسجق المشوي الذي يقدم مع الجزر والمخلل وصلصة الخردل والبطاطا مقلية. ويستمر المطعم بتقديم مجموعة واسعة من العروض الخاصة خلال أيام الأسبوع للتأكد من تقديم جميع الخيارات التي تناسب جميع الضيوف.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال بمطعم همنغواي على الرقم:00971 2 692 4247، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

البرانش الجديد في مطعم همنغواي، هيلتون أبوظبي الكورنيش:

  • السعر: إبتداءً من 125* للشخص الواحد
  • الوقت: من اول يوليو وحتى نهاية شهر أغسطس
  • الوقت: 12 ظهراً حتى 4:00 بعد الظهر.
  • المكان: مطعم هيمنغواي، هيلتون أبوظبي الكورنيش.

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم “بوكا”، إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم “فاسكوز”، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في “جاز بار”. ويمتد شاطئ نادي “هيلتونيا بيتش” على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

Advertisements

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، كي تبدأ رحلتك معنا يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على آخر العروض.

 1,391 total views,  1 views today

Advertisements