for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

«كويا دبي» يحتفي بالصيف بالليلة البيضاء

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استقبل «كويا دبي»، المطعم البيروفي المميز الذي يقدم أشهى أطباق أمريكا اللاتينية، فصل الصيف بفعاليات وأجواء احتفالية فريدة شملت الاحتفالية السنوية الصيفية المميزة الليلة البيضاء “لا نوتشي بلانكا” التي تحول المطعم خلالها إلى واحة من النقاء والأناقة التي طغى عليها اللون الأبيض الساحر. وشهد الذواقة من رواد المطعم تحول المطعم إلى مكان ساحر بفضل الديكورات الأنيقة والفريدة من نوعها التي صممت خصيصاً لهذه المناسبة. واستمتع زوار كويا بأجواء احتفالية فريدة وبمشاعر الدفء والنقاء للون الأبيض على أنغام خبير موسيقى الدي جيه المقيم في مطعم كويا.

Advertisements

نبذة عن “كويا دبي

Advertisements

تم افتتاح «كويا دبي» في ديسمبر 2014 في فندق “فور سيزونز” على شاطئ الجميرا، ويعتبر مطعم شقيق لمطاعم “زوما” و”لا بتيت ميزون” الشهيرة في مركز دبي المالي العالمي. ويضم المطعم ما يزيد عن 189 مقعد في الداخل و40 مقعد في الشرفة، كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تعرض الثقافة الغنية لدول أمريكا اللاتينية.

Advertisements

نبذة عن “كويا

Advertisements

افتتح المطعم الأول لـ”كويا” في لندن بتاريخ 15 نوفمبر 2012. وبعد عامين على افتتاحه، استطاع أن يحصل على لقب “أفضل مطعم لهذا العام” في حفل جوائز لندن “لايف ستايل أووردز”. وبعد شهرته العالمية، تم افتتاح فرعين له في مدينة دبي وولاية ميامي الأمريكية. تم تصميم المطعم من خلال ديكورات فنية أنيقة قام بها فريق محترف في لندن، ويقدم الطعم لضيوفه أشهى المأكولات التي يمتاز بها مطبخ البيرو مع لمسات عصرية لمذاقات عالمية أخرى. كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تجسد روح الثقافة الجميلة التي تمتاز بها دول أمريكا اللاتينية، ليستمتع ضيوفه بتجربة ممتعة ومتكاملة تمتزج فيها النكهات مع الإبداعات الفنية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements