for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

برانش المأكولات البحرية في مطعم “نعنع”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عروض المطاعم والردهات الاجتماعية | العنوان دبي مول | يوليو 2017

احتفلوا بيوم الجمعة في أجواء مثالية مع تشكيلة من المأكولات البحرية الشهية التي تتنوع بين المحار الطازج المقشر، والاسكالوب المشوي “الباييّا”، في برانش المأكولات البحرية. وانضموا إلينا بعد ذلك في مطعم “كابانا” للتمتّع بإطلالات “برج خليفة” ومتابعة أمسيتكم المميزة طوال فترة الظهيرة مع تشكيلتنا من المشروبات المنوعة بحومات خاصة 50% حتى الساعة 6 مساءً

Advertisements

الموعد: الجمعة من كل أسبوع | التوقيت: الساعة 12:30 إلى 4:00 ظهراً

السعر: مع كل برانش واحد من المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً؛ 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

 

ليلة المأكولات البحرية في مطعم “نعنع”

Advertisements

أبحروا إلى أعماق عالم المأكولات البحرية في مطعم “نعنع” واختاروا ما يطيب لكم من البوفيه الفاخر. تلذّذوا بأطباقنا الرائعة مثل: كاراباتشيو الأخطبوط، وجرافلكس السلمون، والسمك المدخن مع الشمر والمندرين، وغيرها من أروع الأطباق كلّ مساء.

الموعد: كل يوم خميس | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً

السعر: مع طلب واحد في ليلة المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً؛ 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

أمسيات الشاي الذهبية في “كارات”

استمتعوا بأوقات مميزة مع تشكيلة رائعة من الحلويات والكعكات الصغيرة رائعة المذاق. ولن تكتمل النكهة إلا مع خلطتنا المميزة من شاي “تي دبليو جي” الفاخر بأوراقه الكاملة. استفيدوا من عرض خاص لـ 2 بسعر 1 في عرض الشاي مع قطعة من الكيك.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً | السعر: 180 درهماً للشخص شاملة العصائر

*مجاناً للأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل

الحسومات الخاصة في مطعم “كابانا”

انطلقوا مبكرين، بإطلالتكم الأنيقة وتوجهوا لقضاء أجمل الأمسيات في دبي، واستمتعوا بالمشروبات المذهلة بأسعار مخفّضة؛ حيث تبدأ احتفاليتكم عصراً وتتواصل على أنغام الدي جيه المقيم حتى ساعة متأخرة من الليل، في انسجام رائع مع المناظر الخلابة على “برج خليفة”.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً، ومن 12 ليلاً حتى 1 بعد منتصف الليل

الغداء السريع في “نعنع”

يقدم لكم مطعم “نعنع” الشهير بمأكولاته العربية الأصيلة بوفيه السلطات الطازجة أو بوفيه المأكولات الساخنة مع تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة، لوجبة غداء سريعة وشهية. وبفضل الأسعار المميزة لهذا العرض، فقد أصبح خياراً مفضلاً لتناول الغداء يومياً في أجواء عصرية راقية.

الموعد: يومياً | التوقيت: الساعة 12 إلى 3 ظهراً | السعر: 90 درهماً للشخص شاملة العصائر

نكهات عربية في “نعنع”

فرصة استثنائية لتذوق ألذ الأطباق الشرقية الأصيلة في مطعم “نعنع” الذي يستقبل ضيوفه على جميع الوجبات في فندق “العنوان دبي مول”، حيث يعمل الطهاة المتمرسون على إثراء المأكولات العربية التقليدية بلمسات عصرية تضفي عليها نكهات رائعة. انضموا إلينا في أمسيات النكهات العربية للاستمتاع بتجربة لا تضاهي بكل المقاييس.

الموعد: من السبت إلى الأربعاء | التوقيت: الساعة 7 إلى 11.30 مساءً السعر: 190 درهماً للشخص

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8888 438 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine.TADMH@theaddress.com

عرض خاص للاسترخاء في “ذي سبا”

عرض مثالي للرجال والسيدات على حد سواء، يتضمن المزايا المزدوجة لجلسة تدليك سويدي لمدة ساعة تساعد لاسترجاع الحيوية والنشاط من خلال تحفيز الدورة الدموية واللمفاوية، بالإضافة إلى صقل العضلات وتنشيطها. واسترخوا كلياً مع خبراء العلاج المتخصصين في هذه الجلسة التي تتناغم مع العلاج بالعطور للحد من آلام المفاصل وتخفيف تعب العضلات.

الموعد: يومياً | التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً | المدة: 299 درهماً لجلسة مدتها 60 دقيقة

علاج الطحالب للتخلص من السموم

تجربة علاجية فريدة من نوعها تتكامل فيها أنواع مختلفة من الطحالب البحرية التي تساعد في تخليص الجسم من السموم وتمنحكم في الوقت ذاته إحساساً عارماً بالنشاط والحيوية. تبدأ الجلسة العلاجية مع فرك الجسم بالبامبو لتقشير البشرة وإعدادها لتطبيق مزيج مواد التخلص من السموم على كافة الجسم.

Advertisements

الموعد: يومياً | التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً | المدة: 399 درهماً لجلسة مدتها 60 دقيقة

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8025 438 04

Advertisements

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني spa.dubaimall@theaddress.com

 1,519 total views,  8 views today

Advertisements
Advertisements