أزياء ساحرة تقدمها العلامة ايلوستريلا في سوهو جاردن

بتنظيم مشترك بين الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزيين و”كات ووك” أنترناشيونال

بالتعاون بين الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزيين منظمة دولية و”كات ووك” أنترناشيونال أقيم مؤخرا حفل كبير ما قبل الحدث الذي ينظمه الاتحاد العالمي للتزيين يومي 5 و6 نوفمبر القادم، وقدمت علامة الأزياء الراقية ” ايلوستريلا ” عرض أزياء مذهل بهذه المناسبة في سوهو جاردن بفندق ميدان حضره جمع غفير من أهل الصحافة والاعلام والفن والمجتمع.

وتألقت المصممات الإماراتيات الأخوات علياء وعفراء وعهد بن حيدر بتقديم مجموعة ساحرة لخريف وشتاء 2018 الجاهزة للارتداء ، تم استلهامها من ليالي الشتاء الكلاسيكية الجميلة، حيث تم تقديم مختلف الأقمشة مثل الدنيم، الكريب الأنيق الجميل، المخمل الغامق والتول الحالم، مع لمسة من التطريزات، مزينة كقطرات المطر من كريستال سواروفسكي

وبهذه المناسبة قالت منال حسن رئيس الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين في منطقة الخليج: “يسعدنا أن نعلن اليوم عن اقتراب الفعالية الكبيرة المرتقبة (الملتقى المهني الثاني لخبيرات التجميل) والتي ستقام يومي 5 و6 نوفمبر في قاعة البرشاء للأفراح والتي ستجمع 100 خبيرة تجميل رسمية من مختلف دول الخليج العربي يعرضون خبراتهن وابداعاتهن في عالم صناعة التجميل والتزيين.

فيما تعتبر كات ووك انترناشيونال منصة عروض أزياء إقليمية ودولية أسسها رجل الأعمال الفلسطيني عثمان فخري لتنهض بمصممين الأزياء الناشئين في المنطقة وتجمعهم بمصممين وخبراء أزياء دوليين لإعطائهم الخبرات المميزة التي تساهم في ارتقائهم إلى مستويات أعلى وذلك من خلال تنظيم عروض الأزياء المحلية والإقليمية والدولية.

كما تقوم كات ووك بانتقاء المصممين الناشئين لإدارة علامتهم التجارية ووضع الاستراتيجية الملائمة لعلامة معينة لمساعدتهم إلى الوصول لأهدافهم وفتح أسواق جديدة لهم.

وكذلك قامت شركة العطور العضوية الفرنسية  “فالور ابسلو” احد الرعاة الرئيسيين لعروض كات ووك  بإعلان الأنيقة، و مصصمة فساتين الاعراس، المولدوفية الأصل تاتيانا الكساندرو كسفير لعلامتها التجارية على مستوى الإمارات، وقامت الشركة بتوزيع عينات من عطورها المميزة للحضور وإلاعلاميين.

من جهته قال كريس سترونج مدير عام سوهو جاردن:”يعتبر سوهو جاردن مكان مميز في دبي ومقصد سياحي هام يقدم الترفيه والموسيقا مع الاستمتاع بالاوقات المسائية في أجواء مكشوفة ضمن مكان رحب وواسع أشبه بالحديقة، كما يقدم سوهو جاردن سهرات مسائية مختلفة لتلبي جميع الأذواق.

وتهدف علامة الأزياء ILLUSTRELLA ، إلى إنتاج أزياء راقية مع تصاميم عالية المستوى، وخصائص شخصية قوية مع مزيج من الأنوثة باستخدام أقمشة عالية الجودة. كما تقول المصممات دائمًا “نحن لا نصمم الأزياء فحسب وانما سوف نضع بصمة فريدة تتحدث عن نفسها في هذا العالم”. تهدف العلامة أن تصبح علامة تجارية عالمية مميزة وفريدة من نوعها وذات جودة عالية وسيكون لها تأثير كبير في عالم الموضة وتكون جزءًا من تاريخها.
في ILLUSTRELLA يأتي الالهام من العناصر المحيطة سواء كانت الطبيعة ، الفن ، التاريخ ، الثقافات ، العمارة ، التحديث وغيرها الكثير. الإلهام لديه القدرة على جعلك ترى التفاصيل بطريقة مختلفة. وقد يكون أي شيء مصدر إلهام لك ، طالما لديك القدرة على الشعور به”.