العلاج الذي يوسع الشرايين وينشط الدورة الدموية بدون جراحة أو إبر أو أدوية

(EECP فازوهيل )

تم تنظيم حدث خاص من قبل Life Care HC لاستضافة خبراء عالميين معروفين في علاج EECP من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتركيا وروسيا لتبادل خبراتهم مع كبار أطباء القلب في الإمارات العربية المتحدة.

عقدت الندوة في فندق متروبوليتان الشيخ زايد في 8 سبتمبر 2018 حيث بينت فوائد هذه الطريقة العلاجية في العديد من الامراض.

وأعرب الدكتور طاهر حسن خليل رئيس إدارة لايت كير أنترناشونال عن فخره كونه أول من أدخل جهاز EECP من فازو ميديكال و PSK بالإضافة إلى تطوير العديد من نظم وخدمات معالجة EECP تحت اسم ( Vaso Heal) فازوهيل بالتعاون مع عيادة الدكتور طاهر خليل في دبي.

وقد تم نشر العديد من المنشورات الطبية والدراسات العلمية منذ عدة عقود في المجلات الطبية ذات السمعة الطيبة والمؤتمرات الدولية. وبإجماع الآراء والنتائج والاستنتاجات توصلت الى مقدرة فازوهيل في تحسين النتائج الصحية والمرضية.

حيث أصبح من الممكن الآن أن يقوم جهاز طبي بتعزيز تدفق الدم إلى القلب وفي جميع أنحاء الجسم أثناء الاستلقاء مسترخيا. ساعة واحدة من العلاج دون جهد تعادل أداء التمارين مساوية للمشي مسافة 6 أميال أو التمارين الرياضية لمدة 4 ساعات.

حيث أن زيادة تدفق الدم في كل الجسم مفيد لجميع اعضاء الجسم والجلد والعضلات. ولذلك فإن 35 جلسة من هذا العلاج مفيدة في علاج أمراض الشريان التاجي للقلب ، والسكته القلبية ،وأمراض الدماغ ،وارتفاع ضغط الدم ،والسكري ،والضعف الجنسي ،واضطرابات الأعصاب ، وقائمة طويلة من الأمراض.

وبالنسبة للأشخاص الأصحاء ، وخاصة الرياضيين ، فإنه يزيد من تمرين اللياقة البدنية ويساعد علي التعافي سريعا .

كيف يعمل فازوهيل؟

ببساطة ، يتكون النظام من أكياس ( كأكياس جهاز قياس ضغط الدم ) توضع حول الأرجل والفخذين و تضغط مع إيقاع ضربات القلب. وذلك ينقل كميات كبيرة من الدم إلى القلب وفي نفس الوقت يملأ الشرايين التاجية لتغذية عضلة القلب. مما يزيد من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم دون جهد على القلب.

الاعتراف العالمي:

تم تطوير النظام من خلال مشروع مشترك بين فازو ميديكال (vaso medical)الأمريكية وPSK الصينية، وهي معتمدة من إدارة الأغذية والأدوية منذ عام 1995 ويتم تقديم خدماتها في العديد من المراكز المتقدمة مثل مايو كلينيك وكليفلاند كلينك والعديد من المستشفيات الجامعية الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.