الكلاسيكيات البريطانية تعود مجدداً ضمن تشكيلات جاك ويلز لخريف وشتاء 2018

التشكيلة النسائية

اكشفي هذا الخريف تشكيلة نسائية جديدة تحتفي بكل جرأة بالكلاسيكيات البريطانية والتصميمات الجديدة والقطع المميزة من جاك ويلز. تتضمن التشكيلة ملابس محبوكة مصممة بعناية، وقطع ذات قيمة مميزة، وسترات مع القلنسوة التي لا يمكن الاستغناء عنها، وقطع مستوحاة من التراث وملابس رياضية أنيقة يمكن المزج بينها، فعلى سبيل المثال بنطال Stanedge الرياضي الذي يمكن تنسيقه مع سترة Hillcrest الرياضية الراقية.

وستعود القطع اليومية الأساسية ضمن التشكيلة مثل الملابس الصوفية Linwood وRosefield والسترات المبطنة بالريش Cartmell لتتوفر بألوان متنوعة عرفناها من جاك ويلز من قبل. وتتميز التشكيلة الجديدة من العلامة التجارية بريادتها في التركيز على الجوانب العملية الخاصة بالملابس الخارجية، فعلى سبيل المثال من يرتدي معطف Blythe ذا الإصدار المحدود يشعر بالدفء دون الاضطرار إلى تحمُّل أي وزن زائد، حيث يتسم المعطف بخفة وزنه. وتستعيد القطع الشهيرة أوج تألقها مع معطف باركا Hazelwood ومعطف Ambrose الكلاسيكي الواقي من المطر.

التشكيلة الرجالية

تضم التشكيلة الرجالية من جاك ويلز لهذا الخريف تصميمات مستوحاة من التراث البريطاني الكلاسيكي ومصنوعة من الأقمشة عالية الجودة والتي تمزج بين الطابع التقليدي والمبتكر. وتتضمن القطع الأساسية المختلفة التي يمكنك ارتداؤها فوق بعضها والملابس الخارجية التي يمكنك ارتداؤها في الفصول المختلفة، بالإضافة إلى المعاطف المبطنة بالريش للحماية من البرودة الشديدة وصُدرة Knole بألوانها الجديدة.

وتعود الأقمشة الصوفية بقوة بين الملابس الكلاسيكية المحبوكة، فقد نتج عن تجارب العلامة التجارية في الابتكارات الصوفية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنسجة المثالية للتنسيق مع قطع الملابس الأخرى، والسترات ذات الألوان المختلفة، والسترات المحاكة بنقشة الضفائر والمصنوعة من خيوط Merino الصوفية الفاخرة. وتحتل السترات بقلنسوة والملابس الرياضية الشهيرة الموقع الأهم ضمن التشكيلة الجديدة، إذ تشير سترة Bennidale الرياضية إلى جذور العلامة التجارية المتنوعة، بينما تذكرنا سترة Etitude الرياضية بأن المعاطف ليست الحل الوحيد للملابس الخارجية. ولا يمكن الاستغناء في فصل الخريف عن حقيبة الظهر المتينة المناسبة للسفر والمزودة بأماكن للإكسسوارات وأربطة للتمتع بقت منظم.

تعد علامة جالك ويلز التجارية من العلامات البريطانية المتخصصة في صناعة أحدث الأزياء والإكسسوارات ذات الجودة العالية والتصاميم الفريدة. ولطالما اشتهرت بتقديم تصاميم كلاسيكية مستوحاة من الثقافة البريطانية التقليدية، فتحرص على تقديم أزياء فريدة ومبتكرة تجمع بين الماضي والحاضر وتمثّل الطابع الشبابي والهوية البريطانيّة المميزة لزبائنها في مختلف أنحاء العالم. تأسست جاك ويلز على يد بيتر ويليامز في سالكومب، انجلترا عام 1999، ومنذ ذلك الحين شهدت توسعاً ملموساً لتصبح علامة تجارية عالمية تنتشر محلاتها في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة، وأمريكا، وآسيا، وفي جدة في السعودية، ودبي، والكويت.