باناسونيك تطرح سماعات أذن لاسلكية جديدة ذات مظهر كلاسيكي أنيق

  • سماعات الأذن الجديدة باناسونيك تمتاز بنقاء الصوت وزمن تشغيل يصل إلى 24 ساعة

دبي:الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ’باناسونيك‘ عن طرح سماعات الأذن اللاسلكية HTX80B Bluetooth Headphones عالية الجودة، والتي تستحضر للأذهان جمالية السماعات الكلاسيكية ضمن قالب عصري ورائع. وعلاوة على تصاميمها التقليدية الأنيقة والتي تتوفر بأربعة ألوان رئيسية غير لامعة، تمتاز السماعات الجديدة بالجودة العالية في الصوت وبطارية تصل مدة طاقتها إلى 24 ساعة، ما يتيح للمستخدم إمكانية الاستمتاع بسماع الموسيقى في أي مكان وزمان.

وبهذه المناسبة، قال كونيهيرو تانيكورا، مدير عام شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تتنامى شعبية السماعات اللاسلكية بشكل مطرد نتيجة لما توفره من تجارب استماع مريحة دون الحاجة إلى استخدام أسلاك التوصيل. واستناداً إلى حضورها الرائد في مجال التقنيات الصوتية، نجحت ’باناسونيك‘ في إضفاء لمسة كلاسيكية على خبراتها الرفيعة في مجال التصنيع المتقن، ما يتيح للمستخدم إمكانية سماع الموسيقى التي يفضلها بكل سهولة ويسر للانغماس بشعور رائع”.

HTX80B-C_StyleB_01_E_PP_GC_h170922  باناسونيك
HTX80B-C_StyleB_01_E_PP_GC_h170922 باناسونيك

وتمتاز سماعات HTX80B بسهولة استخدامها وتصاميمها الأنيقة والملائمة لكلا الجنسين، وهي تتوفر بأربعة ألوان عصرية تشمل الأسود والرمادي والبيج والأحمر، والتي تتلاءم مع أنماط حياة مستخدميها إطلالتهم وأسلوبهم الخاص. وإلى جانب تصاميمها المميزة التي تمزج الأنماط الكلاسيكية العريقة مع الطابع العصري، تقدم سماعات HTX80B باقة من المزايا الرفيعة لإثراء تجربة الاستماع والتي تشمل:

  • تقنية اتصال بلوتوث اللاسلكي التي تتيح إمكانية استخدام الهاتف المحمول دون استخدام اليدين. وبفضل التخلص من الإزعاج الذي تسببه الأسلاك المتشابكة، فقد أصبحت تجربة الاستماع إلى الموسيقى عبارة عن متعة خالصة.
  • نظام صوتي عالي الجودة ومزوّد بمشغّلات النيوديميوم قياس 40 ملم مع قطع المغناطيس من النيوديميوم, وتعمل فلاتر التحكم الصوتية على تحسين تدفق الهواء بعد مروره بالمشغلات لتعزيز النغمات المرتفعة والمنخفضة، فضلاً خفض مستويات التشويش لضمان تجربة صوتية متكاملة وممتعة.
  • إمكانية تشغيل السماعات لاسلكياً لمدة 24 ساعة بفضل تزويدها ببطارية قابلة للشحن وذات قدرة عالية تتيح للمستخدم إمكانية تشغيل السماعات بشكل متواصل لمدة 24 ساعة، ما يوفر تجربة استماع موثوقة تستمر لساعات طويلة في أي مكان.
  • تتيح خاصية الشحن السريع لمدة 15 دقيقة إمكانية تشغيل السماعات والاستماع للموسيقى لمدة تصل إلى ساعتين ونصف. كما تم تزويد السماعات بمنفذ USB مصغّر يتيح للمستخدم إمكانية شحن البطارية في أي مكان.
  • تصميم ذكي لتوفير أقصى درجات الراحة. تسهم أجهزة ضبط الأسلاك خفيفة الوزن على قوس تثبيت السماعات على الرأس، إلى جانب أقراص السماعات الناعمة، في توزيع ضغط السماعات بشكل متساو على مساحة الرأس وحول الأذنين بما يلائم الاحتياجات الشخصية لجميع المستخدمين. في حين تم تصميم أغطية السماعات المبطنة بشكل ممتاز لتغطي أذني المستخدم بشكل لطيف يتيح له ساعات من الاستماع المريح وخفض الضوضاء الخارجية إلى أقصى درجة ممكنة.

تجدر الإشارة إلى أن سعر سماعات الأذن HTX80B Bluetooth Headphones يبلغ 349 درهم إماراتي (متضمناً ضريبة القيمة المضافة)، وهي متاحة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن صالات ’باناسونيك‘ والمتاجر الكبرى في الدولة.

نبذة عن ’باناسونيك

تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، و حلول الأعمال . و قد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2018 ، حيث توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ وتدير تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 591 شركة فرعية و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم و حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 71.91 مليار دولار للسنة المنتهية في 31 مارس 2018 . ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل. لمزيدٍ من المعلومات حول شركة باناسونيك يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني

http://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com