عالم غامبول المدهش من كرتون نتورك يحط رحاله في سوق التنين خلال شهر سبتمبر الجاري

دبي، 9 سبتمبر 2018: متعة ومرح بلا حدود في انتظار الأطفال من زوار سوق التنين الذي يستضيف خلال الشهر الجاري استعراض ” عالم غامبول المدهش، بما يتضمنه من أنشطة تفاعلية وعروض مباشرة يومية تضفي أجواء من السعادة والبهجة على الزوار وترسم الإبتسامة على وجوههم.

ويستقبل استعراض ” عالم غامبول المدهش ” زواره من الأطفال ثلاث مرات يومياً خلال الفترة الممتدة ما بين 13 وحتى 22 سبتمبر الجاري، ليأخذهم في رحلة شيقة حافلة بالفكاهة إلى عالم من ابداعات “كرتون نتورك” وشخصياتها الكرتونية التليفزيونية الشهيرة “غامبول وداروين واترسون”، عبر إصدار خاص لهذا العرض التليفزيوني البوليسي. حيث تحاول الشخصيات الكرتونية بمساعدة المحقق البوليسي “ديكي جامشو” للوصول إلى حل لغز أوراق الإختبار المفقودة من فصل الآنسة “سيميان” في مدرسة ” إلمور”.

وبإمكان الأطفال المشاركة في ورش العمل والتفاعل مع الشخصيات الكرتونية بعد انتهاء العرض، فضلاً عن التقاط الصور التذكارية معهم.

انضموا إلينا في المغامرات المسلية ضمن عالم غامبول المدهش من كرتون نتورك في سوق التنين 2، يومياً الساعة 5 مساءً و7:30 مساءً و9 مساءً.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 04 390 9999، أو متابعة سوق التنين على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك @DragonMartComplex، تويتر @DragonMart، انستجرام @DragonMart.