جمبو للإلكترونيات توسّع انتشار عملياتها للتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة

المجموعة الرائدة تطلق متجرها الثاني للإلكترونيات في رأس الخيمة

رأس الخيمة، 10 سبتمبر 2018: أعلنت جمبو للإلكترونيات، الشركة الرائدة في تجارة تجزئة بالمنطقة، عن افتتاح متجرها الجديد في رأس الخيمة بالمنار مول، تلبية للطلب المتنامي للأجهزة الإلكترونية والمنتجات الذكية بالإمارة.

وتمّ كشف النقاب عن المتجر الجديد بحضور عدد من الشخصيات المرموقة في الإمارة شملت الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي، مدير عام دائرة التنمية الإقتصادية في رأس الخيمة، سعادة محمد المحمود ، نائب المدير العام بالوكالة ومدير إدارة تطوير الأعمال وممثلي إدارة مجموعة الحمرا والمنار مول والإدارة العليا في مجموعة جمبو.

ومن جانبه أعرب سعادة د. عبدالرحمن الشايب النقبي  – مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة – باعتزازه بافتتاح فرع لشركة جمبو المعروفة على مستوى المنطقة.  وهذا يشير إلى اتجاه المؤشرات الاقتصادية نحو الإيجابية من خلال استقطاب الإمارة للشركات الكبرى، بالإضافة إلى توسعة نطاق العلاقات المتبادلة بين الإمارة ودول العالم.  وتشهد الإمارة توسعاً ملموساً في قطاعات عديدة منها القطاع الاقتصادي حيث يعود ذلك إلى نمو القطاع السياحي والصناعي، خاصة قطاع الصناعات التحويلية.

لقد شهدت إمارة رأس الخيمة مؤخراً نمواً كبيراً في أعداد فئة الشباب الشغوفين بالتكنولوجيا المتطورة، وأصبحوا يمتلكون دراية واسعة حول أحدث التقنيات، وحريصين على امتلاك آخر الإصدارات من المنتجات المتطورة. كما تعتبر رأس الخيمة مساهماً هاماً في نمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة المزدهر، وسوقاً هاماً لشركة جمبو للإلكترونيات.

ومن جانبه صرّح آرفيند أغراوال، رئيس مجموعة جمبو: “تعتبر إمارة رأس الخيمة سوقاً ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ويعود ذلك إلى اكتسابها أهمية متزايدة كمحطة سياحية جذابة، فضلاً عن حقيقة امتلاكها عدداً كبيراً من السكان. حرصنا على تصميم متجرنا الثاني في رأس الخيمة بحيث يقدم تجارب متفوقة لا مثيل لها، كما أنّه يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات التكنولوجية الذكية والمعقدة، تشمل أجهزة المنزل الذكي، وأحدث منتجات البث اللاسلكية، وكذلك أجهزة الألعاب الالكترونية التقليدية، علاوة على أجهزة التلفاز والكمبيوتر المحمول والهواتف النقالة التي تشتهر بها جمبو. كما ستقوم جمبو بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة عبر خدمة طاقم Jumbo UnwiredCrew for Smart & connected Solutions، إلى جانب خدمات ما بعد البيع والضمان الممتد ضمن جمبو سلامة.”

وأكّد أغراوال:” يعتبر المنار مول وجهة التسوق المثالية في رأس الخيمة، ورغبنا في أن يتمتع المتسوقون بفرصة عيش تجارب التسوق المتفردة التي نقدمها في جمبو، وأن يحصلوا على فرصة الإختيار من بين المنتجات والخدمات المتنوعة التي نقدمها.

وبمناسبة الإطلاق الرسمي، يقدم المتجر مجموعة مميزة من العروض الرائعة على جميع المنتجات في كافة الفئات.

قال بينوي كورين، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: “نركز بشكل دائم على إطلاق أفضل وجهات التسوق والترفيه في إمارة رأس الخيمة. ولدينا الآن القدرة على جذب أبرز العلامات التجارية الرائدة في العالم مما يسهم في تحقيق رؤيتنا الهادفة لأن يصبح المنار مول وجهة مفضلة للتسوق في الإمارات الشمالية”.

وأضاف: “تتميز جمبو بكونها شركة رائدة في سوق الإلكترونيات على مستوى المنطقة، وتقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات، ونجحت خلال السنوات الماضية بترسيخ سمعتها في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، ونحن على ثقة تامة بأنها ستحقق تطلعات الزوار بلا شك وستشكل إضافة قيمة لمتاجر التجزئة ومنافذ الأطعمة والمشروبات ومراكز الترفيه في المنار مول”.

يعتبر متجر جمبو للإكترونيات في المنار مول الرابع عشر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها شركة تجزئة إلكترونيات موثوق في المنطقة، تقدم جمبو عدداً من مستشاري العلامة التجارية المؤهلين ومسؤولي مبيعات مدربين على أرض المتجر لمساعدة المتسوقين وتقديم التوصيات حول أفضل المنتجات التي تلبي احتياجاتهم.

نبذة عن شركة جمبو للالكترونيات

تأسست شركة جمبو للالكترونيات في العام 1974. وتعتبر الشركة الرائدة في الامارات المتخصصة في مجال التكنولوجيا والالكترونيات الاستهلاكية. وتعد جمبو الموزع الرئيسي للعلامات التجارية سوني وأيضا الموزع الموثوق لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة عالميا مثل “آسر”  “اتش بي” و”آبل” وآسوس و والكاتل بلاكبيري “كاسيو” “دايسون” و”جورينجي” و”لينوفو و”بروذر” و”” وريكو و” أزوس” و”بجاج” و”ديكن” و”ديل” ودايسون و”إبسون” وغورنجي” و”إتش تي سي”  و”هايسنس”  و”إل جي” و”موتورولا” و”سامسونغ” و”سينهيزر” ولافا” ولينوفو. وتعتبر جمبو الشركة الأم لشركة “سوبرا” المصنعة للالكترونيات بأسعار معقولة، حيث توفر أجهزة منزلية  ومنتجات الالكترونيات الاستهلاكية في جودة عالية وأسعار مناسبة من علامة خاصة بها “سوبرا”. وتمتلك الشركة شبكة واسعة من متاجر التجزئة ومراكز الخدمات حول الإمارات، وتواجد متنامي للتوزيع التجزئة في كل من عمان والبحرين والكويت.

قامت شركة جمبو بإطلاق المفهوم المتطور والأول من نوعه في التسوق عبر الانترنت في نوفمبر 2014 عبر بوابة التسوق الالكترونية  www.jumbo.ae، التي تعتبر امتداداً لشبكة جمبو ولتساعد في التقرب أكثر من المتسوقين بتوفير أفضل التسهيلات، مما ساهم في تطوير خبرة جمبو في الأسواق المحلية. يقدم الموقع عدداً من الخدمات المتميزة والمتطورة في مجال الالكترونيات، وهي تعد الأولى من نوعها في المنطقة والتي تشمل التسليم المرن عبر تقنية اضغط واستلم وميزة الدفع بالبطاقة الإتمانية عند الاستلام، وميزة نقرتين لشراء المنتج وغيرها من الخبرات المذهلة.

أما جمبو للتوزيع فإنها توفر عدداً من الخدمات المتخصصة  التي توفر المرونة والحلول المتكاملة لقطاعات عدة مثل الاتصالات وتقنية المعلومات إلى جانب تقديم المنتجات المتخصصة للعملاء. أما خدمات الموجهة للشركات وأصحاب الأعمال فهي تركز بشكل رئيسي على منتجات المحاكاة الذكية  “الأتمته” وخدمات الإدارة الذكية وحلول ELV.

وقد وضعت جمبو معياراً جديدة للتميز في خدمات العملاء عبر كافة منافذها في المنطقة، وذلك بالتزامها المطلق بالجودة وخدمة ما بعد البيع عبر جمبو سيرف. وفي سبيل إرضاء العملاء، قامت جبمو بتخصيص أكثر مركز خدمة عملاء عبر الهاتف في جبل على بمساحة تصل إلى 70,000 قدم مربع على مدار الساعة 24/7 بالاتصال على الرقم 800 JUMBO

وقد تمكنت جمبو عبر السنوات من التطور إلى علامة تجارية متميزة في مجال بيع التجزئة والتوزيع والأعمال التجارية وتوفر خدمات لمختلف التخصصات في المؤسسات مثل المشاريع والخدمات اللوجستية والهندسة والإضاءة. وفي نطاق نهجها الذي يعتمد التنوع والتجديد، تتواجد اليوم جمبو في عدد من القطاعات الرئيسة في أسواق المنطقة وتشمل الضيافة والتجزئة والبناء والتعليم والصحة والنفط والغاز والخدمات المالية.

نبذة عن طاقم جمبو UnwiredCrew

يتوفر طاقم جمبو UnwiredCrew في كافة متاجرنا الكبرى لنقدم لك كل النصائح والإرشادات التي قد تحتاجها بشأن ميزات المنتج، وكيفية الحصول على أفضل منتج يلائمك ونصائح حول التثبيت والإعداد. حصل كافة أعضاء UnwiredCrew على تدريب احترافي حول أحدث التقنيات والأدوات والأجهزة والمعرفة حول كيفية التطبيق، وهم هنا من أجل جعل حياتك أكثر سهولة.

برنامج جمبو سلامة

جمبو سلامة هو برنامج فريد من نوعه يقدم تغطية الضمان الممتد ضد عيوب المنتجات والأضرار التي تلحق بها لمدة عامين من تاريخ الشراء.