منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان في كامل جهوزيته لاستقبال سباق ميلينيوم الترايثلون الرابع

  • منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان في كامل جهوزيته لاستقبال سباقَي ميلينيوم الترايثلون الرابع وأكواثلون للصغار في 21 سبتمبر
  • باب التسجيل لا يزال مفتوحاً للمشاركة في الحدث الرياضي المشوّق من تنظيم منتجع ميلينيوم المصنعة بعمان وشركة الشرق الأوسط الثلاثي الحديث ش.م.م.

المصنعة، عمان (11 سبتمبر 2018): أعلن منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان، الفائز بالعديد من الجوائز في مجال الضيافة والذي يعد أحد أبرز مرافق الضيافة للإسترخاء والتجديد في سلطنة عمان، أن باب التسجيل لسباقَي ميلينيوم ترايثلون السنوي الرابع وميلينيوم أكواثلون للصغار اللذين سيقامان في 21 سبتمبر 2019، لا يزال مفتوحاً.

millennium-triathlon-swim
millennium-triathlon-swim

 

إن جميع الرياضيين والعائلات والمقيمين والضيوف الأجانب مدعوّون للمشاركة أو مشاهدة هذا الحدث الرياضي المشوّق الذي تم تنظيمه بالتعاون مع شركة “الشرق الأوسط الثلاثي الحديث ش.م.م.

وتتماشى جميع السباقات مع كافة القدرات الرياضية سواء للمبتدئين أو المحترفين. وتضم منافسات ميلينيوم ترايثلون “سبرينت” السباحة لمسافة 750 متراً، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 20 كلم، والجري لمسافة 5 كيلومترات، فيما سيغطي سباق أكواثلون للصغار مسافة 50 متراً في  السباحة (في حوض السباحة المخصص للعائلات في المنتجع) ومسافة 300 متراً في مسابقة الجري.

وبإمكان المشاركين التسجيل في سباقَي ترايثلون وأكواثلون عبر الموقع الإلكتروني: https://www.premieronline.com/event/millennium_triathlon_kids_aquathlon_3690

millennium-triathlon-bike
millennium-triathlon-bike

وفي هذا الوقت، يطلق منتجع ميلينيوم المصنعة عرض إقامة حصري للرياضيين والمقيمين والزوار، حيث تبدأ الأسعار بـ35 ريال عماني لليلة في غرفة ديلوكس، و45 ريال عماني لليلة في غرفة سوبيريور مطلة على البحر، و45 ريال عماني في شقة استديو لشخص أو اثنين. وتشمل الأسعار بوفيه الفطور لشخصين بما فيها دخول مجاني للحديقة المائية “أكوا فان” وحبل الإنزلاق المعلّق “زيب لاين”.

ومع كل شخص إضافي سيتم إضافة 20 ريال عماني شامل السرير الإضافي وفطور الصباح، فيما بإمكان الزوار ترقية غرفهم إلى غرف مطلة على البحر بإضافة 10 ريال عماني.

لحجز الإقامة ضمن العرض الحصري لهذه المناسبة الرياضية، يرجى زيارة الرابط: https://www.millenniumhotels.com/en/mussanah/millennium-resort-mussanah/ وإدخال الرمز الترويجي: MTRIATHLON.

نبذة عن منتجع ميلينيوم المصنعة، عمان

منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان من تطوير شركة عمران، شركة الإستثمارات وأعمال التطوير والإدارة المرتبطة بالقطاع السياحي في عمان، وتتولى تشغيله شركة ميلينيوم آند كوبثورن هوتلز بي أل سي التي يُعد المنتجع جزءاً منها. ويضم المنتجع 234 غرفة وجناحاً فسيحاً ذات تجهيزات مميزة و74 غرفة استوديو كاملة التأثيث، وشقق بغرفة أو غرفتين ومطبخ، و3 مطاعم، و4 استراحات/بارات من بينها واحدة بجانب أحواض السباحة، و5 أحواض سباحة من بينها حوض سباحة مظلل مخصص للعائلات وجاكوزي وحوض سباحة للأطفال، ومرسى يسع 54 سفينة، ومتنزه للياقة البدنية في الهواء الطلق بمضمار للياقة، وملعب غولف مصغر من 18 حفرة وملعبَي تنس مضائين، ومركز سبا ولياقة فاخر يمتاز بإطلالة على الشاطئ، ومركز غوص في المنتجع، وأنشطة ورياضات مائية، والتزلج على الماء بمساعدة الطائرات الورقية. ولهذا، يُعد منتجع ميلينيوم المصنعة الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والأصدقاء ومحبي الرياضة.

وقد بُني منتجع ميلينيوم المصنعة على موقع النسخة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في ديسمبر 2010 ولا يزال يضم العديد من المرافق الترفيهية العالمية. وعلى مدار الأعوام الماضية، استضاف المنتجع التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم للكرة الشاطئية 2011، ومؤتمر تيدكس مسقط لتقنية المعلومات 2011، ومؤتمر قمة الشباب العماني 2011 و2012، ونسخة عام 2014 من سباق الطواف العربي للإبحار الشراعي إي أف جي إضافة إلى بطولة العالم لقوارب الليزر لعام 2013 التي اجتذبت 373 من أفضل بحّاري العالم، وسباق طواف عمان 2015، وأسبوع سباق المصنعة، ومهرجان أسبوع الدراجات النارية العماني، والمهرجانين الدوليّين الأول والثاني لسباقات قوارب التنين، وبطولة ترايثلون ميلينيوم 2016.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، و كنجزجيت، وشقق ميلينيوم إكزيكوتيف، واستديو أم، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتدير المجموعة حاليا 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم  بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:     www.millenniumhotels.com