مطعم بير برجر يقدم أول برجر نباتي في الإمارات العربية المتحدة

البرجر النباتي المبتكر والمفضل لدى المشاهير بنكهته ومظهره وقوامه الذي يضاهي البرجر التقليدي يصل دبي ليلبي رغبات عشّاق البرجر الصحي

دبي، 11 سبتمبر 2018: أعلن مطعم ’بير برجر‘ عن إطلاق البرجر النباتي ’بيوند برجر‘ في جميع فروعه ضمن الإمارات العربية المتحدة، حيث يعد هذا الوصول الأول للبرجر الشهير عالمياً للمنطقة، وذلك اعتباراً من 10 سبتمبر. وكانت علامة ’بير برجر‘ قد استضافت فعاليةً حصرية في وقتٍ سابق من العام الجاري في موقعها على شاطئ ’لامير‘، ودعت الضيوف للتصويت على الصنف المفضل لديهم لتتم إضافته للقائمة، فوقع اختيار الضيوف على ’بيوند برجر‘، لتقوم العلامة فعلاً بضم هذا البرجر الصحي لقائمتها الدائمة.

ويُعتبر ’بيوند برجر‘ أول برجر نباتي في العالم يضاهي بطعمه ومظهره برجر لحم العجل المشوي وذلك بفضل اعتماد طريقة تحضير واحدة. ويتمتع البرجر الجديد بنكهة شهية وقوامٍ طري، ويوفر فوائد صحية كبيرة لما يحتويه من مكونات نباتية طازجة. ويتألف البرجر من خليطٍ نباتي يضم البازلاء الغنية بالبروتين والقليل من الشمندر ليضفي لوناً أحمر أشبه باللحم، بالإضافة إلى زيت جوز الهند ونشاء البطاطا لقوامٍ طري غني بالعصارة. ويحصل الضيوف بذلك على برجر نباتي شهي ذو طعمٍ مثالي بالنسبة لمحبي اللحوم ممن يفضلون الأغذية الصحية ويتبعون حمية صحية، أو بالنسبة للنباتيين الذين يتجنبون أكل لحم اللحوم. وسيتم تقديم البرجر النباتي مع خيارات متنوعة من الخبز، بما في ذلك خبز البرجر الأصلي والخبز المصنوع من الخضار واللفائف الخضراء اللذيذة المصنوعة من الخس.

6 معلومات مهمة حول ’بيوند برجر‘ في الإمارات العربية المتحدة:

  • محضر بالكامل من مكونات نباتية:

يُعتبر ’بيوند برجر‘ أحد أول أنواع البرجر النباتي في العالم والمحضر بطريقة مبتكرة من زيت جوز الهند وبروتين البازلاء ونشاء البطاطا والشمندر لإضفاء لون أحمر شبيه بشريحة اللحم.

  • صديق للبيئة:

يهدف ’بيوند برجر‘ إلى المساهمة في الارتقاء بالبيئة نحو الأفضل، حيث يتم إنتاجه وفق عملية صديقة للبيئة تولد انبعاثات غازات دفيئة أقل بنسبة 87% قياساً بعمليات إنتاج اللحوم التقليدية، ذلك أنه لا يعتمد على المواشي أو الدواجن التي تتطلب تربيتها استهلاك المزيد من موارد الأراضي والمياه.

  • الخيار المفضل لدى نخبة المشاهير:

تم إطلاق البرجر النباتي في عام 2016 ليحدث نقلة نوعية في السوق ومنعطفاً مهماً في حياة الناس، حيث تم بيع أكثر من 25 مليون برجر منذ ذلك الحين. كما حظي باهتمامٍ لافت واستثماراتٍ مجزية من المشاهير وعل رأسهم الممثل والناشط في مجال البيئة ليوناردو ديكابريو والمؤسس الشريك لموقع ’تويتر‘ بيز ستون، و جمعية الرفق بالحيوان، وبيل غيتس الذي لم أشار إلى أنه لم يجد فرقاً بين ’بيوند برجر‘ وبرجر اللحم العادي.

  • خالٍ من المكونات المعدلة وراثياً

’بيوند برجر‘ هو برجر صحي يشجع الباحثين عن خيار صحي على تبني نهج نظيف وإنساني، بما في ذلك أصحاب الحمية الغذائية النباتية والنباتية الصرفة. حيث لا يحتوي على الصويا أو الغلوتين أو مكونات معدلة وراثياً.

  • الفوائد الصحية

يوفر ’بيوند برجر‘ مجموعة من الفوائد الصحية أكبر من برجر اللحم التقليدي، بما في ذلك نسبة أعلى من البروتينات وكمية أقل من الصوديوم والسعرات الحرارية والدهون المشبعة، فيما يقدم مذاقاً وقواماً ومظهراً شهياً في الوقت ذاته.

   6) خدمة التوصيل

تم إدراج ’بيوند برجر‘ رسمياً على القائمة الدائمة لمطاعم ’بير برجر‘ الأربعة ضمن الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لتوفره عبر خدمة التوصيل الحصرية عبر تطبيق ’كاريدج‘ لغاية ديسمبر.

ساعات العمل والحجوزات:

العنوان: دبي فستيفال سيتي مول:

  • يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
  • هاتف: 3387110 4 (0) 971+
  • الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com

العنوان: سيتي ووك، شارع الصفا، دبي

  • يفتح أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
  • هاتف 3854282 04 (0) 971+
  • الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com

العنوان: المتجر 13، الجنوب، لامير، منطقة (جميرا 1)، دبي

  • يفتح أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
  • هاتف 3437110 4 (0) 971+
  • الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com

العنوان: مارينا مول، أبوظبي

  • يفتح أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية منتصف الليل
  • هاتف: 4411723 02 (0) 971+
  • الموقع الإلكتروني: www.bareburger.com

 نبذة عن ’بير برجر‘:

تأسس مطعم ’بير برجر‘ في حي أستوريا في مدينة نيويورك عام 2009 ليقود التوجه السائد نحو صنع برجر صحي في الولايات المتحدة. وهو مطعم مبتكر يقدم أطباق عالية الجودة باستخدام مكونات طبيعية موردة بما ينسجم مع المعايير الأخلاقية، حيث يستقدم المنتجات من المزارع المحلية والطبيعية ليتم طهيها طازجةً دون إعادة تسخينها. ويرحب المطعم بضيوفه وسط أجواءٍ مريحة وصديقة للبيئة.

ويقدم المطعم قائمة واسعة من الخيارات التي يمكن إعدادها حسب الطلب، من البرجر العضوي والسلطات إلى المخللات، وصولاً لوجبات الإفطار والحلويات، وذلك اعتماداً على مكونات طبيعية بالكامل. ويدير ’بير برجر‘ 47 فرعاً حول العالم، بما في ذلك 4 في أبوظبي ودبي ليوفر تجربة عضوية حيوية وطبيعية لسكان الإمارات العربية المتحدة.

ويندرج ’بير برجر‘ بين أفضل 10 مطاعم مستدامة في أمريكا وتم تصنيفه كعلامة تجارية مؤثرة من قبل موقع ’ريستورانت نيوز‘. وفي رصيده 4 نجوم ميشلان وجوائز متعددة من مؤسسة ’جيمس بيرد‘. ويخص دولة الإمارات اليوم بتجربة عضوية طبيعية وحيوية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.bareburger.com.