تصاميم تلائم ذوق الرجل العصري من “ستيف مادن”

واكب صيحات الموضة هذا الموسم مع تشكيلة “ستيف مادن” التي تقدم أجمل تصاميم الأحذية الرجالية الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018. تلائم المجموعة المتنوعة أسلوب وذوق كل فرد في جميع المناسبات. حيث تبرز الأحذية الرسمية بقوة هذا الموسم مع لمسة من التجدد تجمع ما بين الأحذية الفاخرة والأحذية غير الرسمية، مع إضافة نعل ذو طبقات متعددة لإضفاء مظهر أنيق وعملي. وتأتي التفاصيل الراقية من الجلد والخامات لتلائم سراويل الجينز مثلما تلائم السترة الرياضية لإطلالة أنيقة غير رسمية. كما وتبرز صيحة الأحذية التي تحمل نكهةً عصرية بقوة حيث تتميز بمزيج من المواد والألوان المتناقضة لتضفي إطلالة جديدة ومتميزة.

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

يمتلك ستيف مادن أكثر من 20 متجر في الإمارات في المواقع التالية:

دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، سنتر بوينت مارينا أبوظبي، الجيمي مول، بوادي مول العين، سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة، سيتي سنتر عجمان.