شركة “تروبيل” تستهدف التوسع في قطاع التجزئة بدولة الإمارات

  • قيمة مبيعات قطاع التجزئة في دولة الإمارات ستصل إلى 259 مليار درهم إماراتي بحلول العام 2021
  • “تروبيل” تعتبر من أكبر الشركات الناشطة في مجال الاستيراد والتصدير والتوزيع في منطقة دول مجلس التعاون
  • “تروبيل” تفوز بعقدين جديدين في مجال الضيافة

أعلنت شركة تروبيل التي تتخذ من دولة الامارات مقراً لها والتي تنشط في مجال استيراد السلع الاستهلاكية عن توقيع عقدين جديدين في قطاع الضيافة مع “سبينيس” و”فيرجين ميغاستورز” لتوفير مجموعة متنوعة من السلع المنزلية الفاخرة من “كيتشن كرافت” (KitchenCraft) الرائدة في توريد أدوات المطابخ في المملكة المتحدة.

يأتي ذلك في ضوء سعي الشركة لتعزيز حصتها في سوق التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي من المتوقع أن يشهد نمواً بنسبة 4.9٪ سنوياً لتصل قيمته إلى 259 مليار درهم بحلول العام 2021، في حين أنه من المتوقع أن ينمو سوق التجزئة في دبي بنسبة 5.6٪ خلال الفترة الزمنية نفسها وفقاً لأحدث الأبحاث غرفة تجارة وصناعة دبي.

وبهذا السياق قال موهنداس بوثيابوراييل مدير شركة “تروبيل”: “يبدو أن قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الحركة يشهد مزيداً من النمو المتواصل ويعتبر أحد القطاعات القليلة التي تظهر إمكانات نمو قوية. وهذا ما يتماشى مع أبحاثنا السوقية مما أعطانا المزيد من الثقة لتوسيع أعمالنا وتحقيق المزيد من الإنجازات”.

وبموجب هذه العقود الجديدة مع “سبينيس” و”فيرجين ميغاستورز”، ستقوم شركة “تروبيل” في البداية بتوريد مجموعة متنوعة من أدوات المطابخ، بما في ذلك أجهزة الخبز ومقاييس الحرارة وأكواب الإسبرسو والقواطع وغيرها. وهناك خطط سيتم تنفيذها على قدم وساق لزيادة نطاق تواجد العلامة التجارية، وسيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة في المستقبل القريب.

وأضاف موهنداس بوثيابوراييل: “لقد شهدت الشركة العديد من المراحل البارزة خلال مسيرتها التي بدأت منذ عام 1984. وتتركز خبرتنا في خمسة أقسام رئيسية تشمل المواد الغذائية والمشروبات والضيافة والموردين والسوق الحرة. وتتوزع أعمالنا الآن في 20 دولة حول العالم وتضم محفظتنا أكثر من 8500 منتج، مما يعزز من مركزنا الرائد في مجال الاستيراد والتصدير والتوزيع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

ولمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.truebell.org

لمحة حول شركة تروبيل:

تأسست شركة تروبيل للتسويق والتجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1984 ، وهي شركة رائدة في مجال الاستيراد والتصدير والتوزيع والتجارة، وتركز عملياتها الدولية على المواد الغذائية والمشروبات والضيافة واللوازم والسوق الحرة. وتضم محفظة الشركة أكثر من 8500 منتج، وتفخر بفريق العمل لديها والذي يضم أكثر من 1000 موظف من المهنيين والمتخصصين من ذوي الخبرة، وتحرص على الالتزام بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء من حيث التميز والجودة والأداء.