الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لتأسيس “حول الإمارات للمفروشات”

“حول الإمارات للمفروشات” ، العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرون لتأسيسها

تتضمن النشاطات الإحتفالية الضخمة مفاجآت مذهلة للعملاء على مدى 25 أسبوعاً

  • ستقوم “حول الإمارات للمفروشات” بمشاركة عملائها في نشاطاتها الإحتفالية بذكرى تأسيسها الخامسة و العشرون.
  • صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة ورأس الخيمة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 8 أغسطس 2018: تحتفل “حول الإمارات للمفروشات” ، العلامة التجارية الرائدة في عالم المفروشات الداخلية والخارجية الفاخرة، مع عملائها هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة و العشرون لتأسيسها ، حيث ستقدم كل صالات العلامة التجارية مجموعة كبيرة من النشاطات الإحتفالية لزوارها لمدة خمسة و عشرون أسبوعاً. و منذ تأسيسها عام 1992 ، تمتعت “حول الإمارات للمفروشات” بالولاء و الدعم من قاعدة عملاء أوفياء على مر هذه السنين و تقديراً لهذا الوفاء ، تدعو “حول الإمارات للمفروشات” عملائها للمشاركة في نشاطاتها الإحتفالية بذكرى تأسيسها الخامسة و العشرون .

و لتحقيق هذه الغاية ، ستقيم “حول الإمارات للمفروشات” حملة إحتفالية خاصة لمدة خمسة وعشرون أسبوعاً ، حيث ستتيح صالات العلامة التجارية للمتسوقين فرص الفوز بجوائز بقيمة 5000 درهم كل أسبوع لكل من سينفقون 500 درهم إماراتي بأحد فروعها أو عبر موقعها الإلكتروني. كما ستتح العلامة التجارية الرائدة لعملائها تسجيل تعليقاتهم بمناسبة ذكرى تأسيسها من خلال منافسة حائط متميزة في كل صالاتها ، حيث يمكن للعملاء تسجيل تعليقاتهم وبريدهم الإلكتروني . ليتم لاحقاً إختيار أفضل تعليق و منحه قسيمة بقيمة 500 درهم إماراتي .

وقال محمدي كاتاوالا ، نائب المدير العام والمدير المالي للشركة ، على مدى ربع قرن و منذ تأسيسها ، إشتهرت “حول الإمارات للمفروشات” بتقديمها مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة لعملائها بأسعار منافسة ضمن رؤيتها القائمة على التميز في الجودة والخدمة. و هذا ما منحنا قاعدة عملاء مخلصين على مر هذه السنين ، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لهم أفضل المنتجات و الخدمات . و ضمن حملة نشاطاتنا الإحتفالية سنقوم بتقديم هدايا مفاجئة لعملائنا المخلصين تقديراً لمحبتهم المستمرة لنا. و كما يرمز شعار حملتنا #25_عام_من_الإخلاص ، فإننا في “حول الإمارات للمفروشات” نحتفل بالفعل بهذا الحب و الولاء من عملائها من خلال هذه النشاطات الإحتفالية الضخمة .

لقد بنت “حول الإمارات للمفروشات” الإسم الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي ، سمعتها كعلامة تجارية موثوقة و صديقة للمستهلك عبر تقديمها منتجات ذات جودة عالية بأسعار منافسة إضافة إلى عروضها المخفضة ، كما تتحمّل العلامة التجارية قيمة ضريبة القيمة المضافة عن عملائها خلال عام 2018.

وتشمل المنتجات التي تقدمها “حول الإمارات للمفروشات” مجموعة كبيرة من المفروشات و الإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها و التي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء . و تقوم “حول الإمارات للمفروشات” بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ، ومصر ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وفيتنام ، وتايوان ، وماليزيا ، والصين ،إيطاليا، ألمانيا والهند ، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

و ضمن خططها للتوسع في المنطقة ستقوم “حول الإمارات للمفروشات” بإفتتاح أربعة صالات جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة و صالة في سلطنة عمان و ذلك خلال الأشهر الستة المقبلة ، إضافة إلى ستة عشر فرعاً منتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. و ستتيح المتاجرالجديدة للعلامة التجارية الوصول لشريحة أكبر من الجمهور . كما تعتزم العلامة التجارية مواصلة خططها للنمو في عام 2019.
و إنطلاقاً من وعيها لأهمية المسؤولية المجتمعية للشركات قامت شركة “حول الإمارات للمفروشات” هذا العام بعدة حملات في هذا الإطار، حيث ساهمت بتقديم مبلغ 278000 درهم إماراتي لصالح مركزSENSES لرعاية أصحاب الهمم.

يعد “حول الإمارات للمفروشات” اسم موثوق لتلبية جميع الإحتياجات من الأثاث و الإكسسوارات ، كما تقدم جميع صالات العلامة التجارية صفقات أسبوعية مميزة لزوارها .

زوروا المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS  ومتجر “غوغل بلاي”.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 15 صالة عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية”:

  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
  • ‏”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، مزهر, شارع الخرطوم, بجانب محطة أينوك
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
  • ‏”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
  • ‏”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
  • ‏”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
  • ‏”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: السعودية، الرياض، مخرج الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات، بالقرب من محطة وقود المها

وقريباً سيتم إفتتاح الفروع التالية:

  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، مركز التجارة العالمي
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، “كابيتال مول” مصفح
  • ‏”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، برجمان، بر دبي
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، صلالة
شارك اصدقائك في :