فندق كوبثورن دبي يسجّل نمواً في الإشغال في النصف الأول من العام 2018

متوسط الإشغال 85% حتى تاريخه رغم تحديات السوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (08 أغسطس 2018): شهد كوبثورن دبي، فندق الأربع نجوم الشهير الواقع في بور سعيد في ديرة، زيادة في نسب الأشغال بنسبة 3% في النصف الأول من عام 2018، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي لتصل في المتوسط إلى 85% حتى تاريخه.

وتمكن فندق كوبثورن دبي من تحقيق نموا إيجابياً رغم تحديات السوق ودخول أربعة فنادق جديدة في نفس المنطقة وزيادة المعروض من أعداد الغرف في السوق المحلي ليصل العدد الإجمالي للمخزون الرئيسي للغرف في جميع أنحاء المدينة إلى 110,000 غرفة.

وقال جلين نوبس، مدير عام فندق كوبثورن دبي، أن هذا النمو يأتي نتيجة أداء مصادر الأسواق الجديدة القوي، مشيراً إلى الإرتفاع الكبير في عدد المسافرين من السوق الفيتنامي، وهو ارتفاع بنسبة 170% في معدل الإشغال مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما سجلت التقارير عن التدفق السياحي من نيجيريا وتركيا خلال النصف الأول من هذا العام.

وأضاف نوبس أن السوق الخليجي استحوذ على النسبة الأكبر من إشغال الفندق، يليه المواطنون من الصين والهند والمانيا. كما شهد الفندق ارتفاعاً في عدد المسافرين من روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة بعد قرار الحكومة الإعفاء من التأشيرات.

وأضاف جلين نوبس: “يأتي النمو في معدل الإشغال في الفندق نتيجة الأداء القوي الذي نمارسه رغم وضع السوق الحالي والمنافسة القوية التي نشهدها في المنطقة. كما أننا نواصل تركيزنا على زيادة حصتنا من النزلاء القادمين من الأسواق الناشئة نتيجة الإنخفاض الكبير في الحجوزات من أسواق المصادر الرئيسية مثل المملكة العربية السعودية وإيران. ونحن على ثقة أن نسبة الإشغال في النصف الأول من العام 2018 سترتفع بما أن الزوار القادمون إلى دبي يزدادون عاماً بعد عام.”

ومع بدء الموسم السياحي، أشار نوبس أن فريقه في العمل سيركز على تحقيق إيرادات إضافية من منافذ أخرى مثل منافذ الطعام والشراب والإجتماعات والفعاليات، بالإشارة الى أن منافذ الطعام في الفندق سجلت زيادة بنسبة 12% من الإيرادات خلال النصف الأول من العام 2018 مقارنة بنفس الفترة من العام 2017.

يقع فندق كوبثورن دبي في موقع مناسب، وهو على بعد أربعة كيلومترات من مطار دبي الدولي وعلى بعد مسافة قصيرة من محطة مترو ديرة سيتي سنتر، مما يجعله الخيار المناسب للمسافرين الذين يزورون المدينة. والجدير بالذكر أن الفندق استكمل عمليات التجديد في مرافقه والتي بلغت قيمتها 2.5 مليون درهم، مما سيجعل تجربة الضيوف ممتعة ومريحة أكثر.

نبذة حول فندق كوبثورن دبي

يقع فندق كوبثورن دبي ذو الـ4 نجوم في قلب مدينة بور سعيد الجميلة، ويوفر 210 غرفة وجناحا معاصرة مع إطلالات على خور دبي ولوحة غروب الشمس الخلابة. وتحتوي المنشأة الخالية من الكحول على ثلاثة مطاعم وحمام سباحة ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وصالون تجميل وسبا وغرف اجتماعات.

يقع فندق كوبثورن دبي على بعد 4 كم من مطار دبي الدولي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومحطة المترو. ويقع على مرمى البصر من برج خليفة ودبي مول، ويسهل الوصول من خلاله إلى عدد من المعالم السياحية في دبي.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، و كنجزجيت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتدير المجموعة حاليا 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:    www.millenniumhotels.com

شارك اصدقائك في :