“دبي باركس آند ريزورتس” و”مؤسسة تاكسي دبي” بهيئة الطرق والمواصلات تطلقان حملة مشتركة لإثراء تجربة زوار دبي

  • تنطلق الحملة في 1 أغسطس 2018 وتستمر ثلاثة أشهر
  • ستخصص “مؤسسة تاكسي دبي” 100 مركبة أجرة عائلية للترويج للوجهة
  • تقدم الحملة حصرياً تذكرة اليوم الواحد لدخول اثنين من المنتزهات الترفيهية بسعر 235 درهماً إماراتياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يوليو 2018: أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، توقيع اتفاقية حصرية مع “مؤسسة تاكسي دبي” للترويج للوجهة بين زوار الإمارة القادمين عبر مباني مطار دبي الدولي 1 و2 و3. وتأتي الحملة المشتركة التي تبدأ في الأول من أغسطس 2018 لتوفر للزوار عرضاً حصرياً محدود المدة للتمتع بزيارة اثنين من المنتزهات التي يختارونها ضمن “دبي باركس آند ريزورتس” بسعر قدره 235 درهم إماراتي.

وفي إطار الاتفاقية، ستقوم “مؤسسة تاكسي دبي” بتخصيص 100 مركبة أجرة عائلية في مباني القادمون 1 و 2 و 3 لمطار دبي الدولي، حيث ستكتسي المركبات بملصقات ترويجية لـ “دبي باركس آند ريزورتس” خارج وداخل المقصورة بما فيها النشرات الخاصة بالعرض الحصري. وسيكون السائقون بمثابة سفراء “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث سيرحبون بالركاب وسيطلعونهم على الوجهة الترفيهية ويزودونهم بالنشرات ليتمكنوا من حجز تذاكرهم باستخدام الباركود المطبوع على النشرة من خلال شباك التذاكر عند أي من بوابات المنتزهات الترفيهية.

يوفر العرض الحصري المحدود لركاب مركبات الأجرة التابعة لمؤسسة تاكسي دبي فرصة قضاء يوم كامل من المرح في اثنين من المنتزهات الأربعة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس” لقاء 235 درهماً إماراتياً. حيث يمكنهم الاختيار من ضمن “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ووجهات ترفيهية من وحي أضخم أفلام بوليوود؛ و”موشنجيت دبي”، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود ويضم 27 من الألعاب والمعالم الترفيهية المذهلة بما فيها خمس أفعوانيات؛ ومنتزه “ليجولاند دبي” الذي يقدم ترفيهاً تفاعلياً فريداً للعائلات وسط بيئة تعليمية مرحة والحديقة المائية “ليجولاند ووتر بارك” الوجهة المثالية للتغلب على حر الصيف.

وفي هذا السياق، قال محمد سليمان الملا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في “دي إكس بي انترتينمنتس”، الشركة المالكة لـ “دبي باركس آند ريزورتس”: “تتمتع إمارة دبي بمكانة متميزة كوجهة سياحية رائدة على مستوى العالم، ويعود ذلك لاحتضانها طيفاً واسعاً من المرافق الترفيهية عالمية المستوى إضافة إلى المعالم السياحية المتنوعة بما فيها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط. ومن شأن هذه الشراكة الفريدة مع مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي أن تتيح لنا الترويج لوجهتنا بين الزوار القادمين إلى أكثر المطارات إشغالاً على مستوى العالم مطار دبي الدولي. ونتوجه بجزيل الشكر إلى مؤسسة تاكسي دبي لتعاونها معنا عبر تخصيص 100 مركبة أجرة عائلية للحملة الرامية إلى توفير خيارات مشوّقة لزوار دبي لإثراء تجربة إقامتهم في دبي”.

ومن جانبه قال الدكتور يوسف محمد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، يأتي توقيع هذه الاتفاقية مع دبي باركس آند ريزورتس في إطار الغايات الاستراتيجية للمؤسسة المتمثلة بتقديم تشغيل متميز وإسعاد الناس، حيث تم تخصيص مركبات أجرة مطارات دبي الدولية لتبني هذه الحملة مع دبي باركس آند ريزورتس كون مطارات دبي تعد الواجهة السياحية الأولى لزوار الإمارة. وأضاف بأن مؤسسة تاكسي دبي تصبو الى عقد شراكات جديدة مع عديد من الجهات في القطاعات المختلفة، تحقيقا لرؤيتها “الريادة في تقديم خدمات آمنة، موثوقة وذكية”، وتجهيزاً لاستقبال الزوار استقبالاً يليق بإمارة دبي في اكسبو 2020.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”؛ ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود؛ فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة؛ وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”: