شوكولاتة ترافل محضّرة يدوياً في سكوبي كافيه بمناسبة حلول العيد!

8 يوليو 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: مفاجأة حلوة لعشاق الشوكولاتة! أعدّ لكم سكوبي كافيه تشكيلةً مميّزة من أشهى الحلويات للاحتفال بالعيد المبارك. يقدّم المقهى مجموعة من شوكولاتة الترافل الشهية بعدّة نكهات فذّة تداعب براعم الذوق.

تُحضَّر شوكولاتة الترافل الشهية باستخدام شوكولاتة فالرونا فرنسية المنشأ وتُصنَع يدوياً بأسلوب بلجيكي محض.

هذا ويستطيع الزوار الاختيار من بين عدّة نكهات شهية كالجبنة الكريمية، وزبدة الفول السوداني، والكراميل المحضّر على الطريقة المنزلية، وكوكيز أوريو، ولبّ الباشن فروت، والنعناع الطازج، ورقائق شوكولاتة الكاكاو الداكنة وجوز الهند المجفف على سبيل الذكر لا الحصر، مع إمكانية مزج النكهات وتنسيقها.

لا ينتهي الأمر عند هذا الحدّ! فقد حضّر سكوبي مفاجأة مميزة بمناسبة حلول العيد المبارك، إذ يقدّم لكم خيار كتابة عبارةعيد مبارك باللون الذهبي على الشوكولاتة. تأتي علب شوكولاتة الترافل بأربعة أحجام مختلفة بدءاً من 20 درهماً إماراتياً فقط للعلبة التي تحتوي على 4 قطع.

علب شوكولاتة الترافل:

  • علبة من 4 قطع – 20 د.إ.
  • علبة من 8 قطع – 35 د.إ.
  • علبة من 12 قطعة – 55 د.إ.
  • علبة من 16 قطعة – 99 د.إ.

يقع سكوبي كافيه في شارع جميرا بيتش ويفتح أبوابه لاستقبال الزوّار من الساعة 1:30 بعد الظهر حتى 12:30 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع وحتى الساعة 2 فجراً في عطلات نهاية الأسبوع.

لمحة عن سكوبي كافيه:

سكوبي كافيه Scoopi Café هي شركة عائلية منذ إنشائها على يد زوبن دوشي، تملك متاجر تجزئة في شارع جميرا بيتش ومارينا مول في دبي وتستعد لفتح متجر جديد في رأس الخيمة خلال العام 2018. تلتزم العلامة بالقيم الأساسية التي شكّلت حجر أساسها. الإبداع: تصبّ جلّ تركيزها على تقديم منتجات طازجة مبتكرة تنمّ عن حسّ إبداعي فريد مع مفاجآت لا تخطر على بال أحد. الأصالة: تحافظ العلامة على أصالتها بابتكارها وصفات حصرية لها من الشوكولاتة والآيس كريم. يولي سكوبي اهتماماً بالغاً لجودة منتجاته حرصاً على تزويد زوّاره بباقة رفيعة المستوى من النكهات الطازجة. كما توظّف فرق الإنتاج مهاراتها الحرفية الفذة مع أحدث تقنيات التصنيع المعاصرة، ومستويات عالية من التدريب فضلاً عن أحدث الأجهزة والتقنيات لتحضير تشكيلة من الشوكولاتة والآيس كريم التي تبهر العين وتدلّل الحواس على حد سواء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://scoopicafe.com/

شارك اصدقائك في :