للمرة الأولى في الإمارات: فيرجن موبايل تتيح توفيراً أكبر عبر باقاتها السنوية

عبر دفعة سهلة لمرة واحدة، يمكن لعملاء فيرجن موبايل الاستفادة من خصم يصل إلى النصف على الباقة السنوية

دبي الامارات العربية المتحدة، 11 يوليو 2018: أطلقت فيرجن موبايل أحدث عروضها المبتكرة لباقات البيانات والدقائق، والتي تم تصميمها بهدف تسهيل تجربة عملائها وإتاحة خصم يصل إلى النصف. وهي متاحة حصرياً عبر تطبيقها الهاتفي الذكي.

وعبر القيام بدفعة مقدمة واحدة، سيحصل العملاء على أفضل قيمة مقابل الباقة السنوية، حيث سيدفع المستفيدون نصف القيمة الشهرية المعتادة للباقة، على سبيل المثال، ستتحول قيمة الباقة التي تتضمن 10 غيغابايت من البيانات و500 دقيقة محلية إلى 149.50 درهم عوضا عن 299 درهم.

في محاولة لتقديم خيارات متعددة وأكثر مرونة ، يمكن لمستخدمي فيرجن موبايل تخصيص بياناتهم وكذلك الدقائق المحلية والدولية بسلاسة تامة تتيح لهم ما يصل إلى 125 خيار للباقات، والتي يمكن الحصول عليها لمدة سنة أو نصف سنة بدفعة واحدة مقدمة.

يمكنك الانضمام إلى فيرجن موبايل خلال بضع دقائق وأنت في منزلك عبر تطبيق فيرجن موبايل الذي يمكنك تنزيله مجاناً من متجري “جوجل بلاي” و “أبل ستور” أو عبر زيارة www.virginmobile.ae، واختيار رقمك الخاص، أو تحويل رقمك الحالي، وتخصيص باقتك الهاتفية، وستقوم فيرجن موبايل بإيصال شريحتك الجديدة إلى منزلك أو مكتبك في غضون نفس الساعة.

لمزيد من المعلومات وللشروط والأحكام حول خطط البيانات الجديدة هذه يرجى زيارة: www.virginmobile.ae/yearly-plans

ڤيرجن موبايل في الإمارات العربية المتحدة

تهدف ڤيرجن موبايل إلى جعل خدمات الهاتف المتحرك أفضل لجميع القطاعات عبر إتاحة تجربة استخدام مثالية للعملاء، وتقديم المنتجات المبتكرة، وتشكيل مكان عظيم للعمل. وقامت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) بإطلاق ڤيرجن موبايل كأول خدمة هواتف متحركة رقمية بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تقدم تجربة هاتف متحرك لم يسبق لها مثيل في المنطقة.

وتعد ڤيرجن موبايل العلامة التجارية الثانية لخدمات الهاتف المتحرك التي تندرج تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، لتعمل بما يتوافق مع حقوق والتزامات ترخيصها للاتصالات في حين تقدم عرضا متميزا وواعدا للسوق.

نبذة عن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة

تأسست شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) في العام 2006 كثاني مزود يحصل على ترخيص كامل لتشغيل خدمات الاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة علامتين تجاريتين. الأولى شركة دو التي تأسست في العام 2007 وتقدم خدماتها لأكثر من 8 ملايين عميل في دولة الإمارات. ومؤخراً أعلنت الشركة عن علامتها التجارية الثانية “ڤيرجن موبايل” في السوق.

تتوزع ملكية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بواقع 39.5% لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75% لشركة مبادلة للتنمية، و19.5% لشركة الإمارات الدولية للاتصالات، والباقي يتوزع على جهات فردية أخرى. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي تحت اسم دو.

شارك اصدقائك في :