** استمتع بوجبة إفطار طوال اليوم في سوفيز كافيه**

الإفطار هو أهم وجبة في اليوم، ولكن دعونا نواجه الحقيقة، لا يتوفر لكل فرد الوقت ليتوقف ويتناول وجبة إفطار شهية قبل التوجه إلى العمل. يُعرف سوفيز كافيه بقائمة الإفطار الشاملة التي تعرض مجموعة كبيرة من الخيارات الصحية لإرضاء جميع الأذواق، ولتناسب جميع احتياجات الأنظمة الغذائية.

هذا المطعم الصحي الموجود في منطقتك لا يريد أن تفوتك متعة وجبة من أفضل الوجبات في اليوم؛ لذا تتوفر الآن قائمة الإفطار في المطعم في أي وقت من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

سواء كنت ترغب في تناول البيض المسلوق أو الأفوكادو على الخبز المحمص في الغداء، أو كنت ترغب في الاستمتاع بصحن الآساي الخفيف في المساء، يوفر لك مطعم سوفيز جميع رغباتك بقائمة الإفطار المتوفرة طوال اليوم. كما يمكن توصيل جميع وجبات الإفطار إلى منزلك عن طريق تطبيقات توصيل الطعام، مثل: أوبرإيتس، وطلبات، ودليفرو.

للاطلاع على المزيد من المعلومات عن سوفيز كافيه يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sophiesme.ae أو الاتصال بالهاتف رقم: 04-4529529.

نبذة عن مقهى Sophie’s Café Dubai:

في عام 2018، حان الوقت لمقهيSophie’s Café لمشاركة وصفاته السرية وبضائعه منزلية الصنع من خلال موقعه الجديد في فندق مترو سنترال، بمنطقة البرشا هايتس ” تيكوم”. حيث يقدم المقهى مجموعة رائعة ومختارة من الأطعمة المحلية والعضوية، كما يقدم تشكيلة رائعة من الأطباق الصحية والغذائية. يجمع هذا الموقع الجديد بين أجواء نقية، جديدة ومريحة مع قائمة طعام صحية لذيذة معبأة من المكونات الطازجة والمجموعات الإبداعية من الأطعمة الجديدة. كما يمكن للزوار أن يستمتعوا بالهواء الطلق من بداية اليوم وحتى نهايته والاستمتاع بقائمة الأفطار المخصصة، والسلطات الصحية اللذية والعصائرة الطازجة والوجبات الغذائية الكاملة ليكون بذلك المكان المثالي لقضاء يومكم بالكامل أو إذا كنتم تبحثون عن طعام صحي بعد الانتهاء من التمارين في النادي الرياضي.

شارك اصدقائك في :