باربكيو دونات العائم في بوردووك يطلق عرضه الصيفي المميز

 المطعم العائم يقدم تجربة استثنائية تجمع أطايب الطعام وأجمل إطلالات مرسى خور دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يوليو 2018: كشف مطعم ’باربكيو دونات‘ في ’بوردووك‘ النقاب عن تجربةٍ فريدة غير مسبوقة يدلل بها زواره وتضمن لهم الاستمتاع برحلةٍ ساحرة في مياه خور دبي وتناول أطايب الطعام في آنٍ واحد، ليتألق بذلك عن باقي الوجهات والنشاطات الاعتيادية التي تعجّ بها المدينة. ويرحب المطعم العائم بالعائلات والأصدقاء على متن قواربه المصممة على شكل دونات تتوسطها مائدة مثبتة، ليكون وجهةً مثالية لتجربة تناول طعام استثنائية بحق تتيح للضيوف التلذذ بوليمة صيفية فاخرة مقابل مبلغ 155 درهم إماراتي للبالغين و75 درهماً للصغار. ويتضمن هذا العرض الخاص تشكيلة غنية بأطباق اللحوم الشهية المشوية، إلى جانب باقة من الأطباق الجانبية كالخضار المتبلة والبطاطس المحمّرة، وبالتأكيد سلطة الخضار الطازجة المعدّة تبعاً لطلب الضيف. ولا يقتصر العرض على ذلك فحسب، بل يحظى الضيوف بطبق حلوى مجاناً يعدّه الشيف ليكون النهاية الأحلى لهذه الوجبة الرائعة.

 تجدر الإشارة إلى أن قارب الدونات يتسع لـ 8 أشخاص كحدٍّ أقصى،، مما يجعله وجهةً رائعة لمجموعات الأصدقاء ممن ينشدون الاستمتاع بوجبةٍ شهية على الغداء أو العشاء أو حتى جلسات احتساء شاي ما بعد الظهيرة مع إطلالاتٍ خلابة لخور دبي وأفق دبي الأسطوري.

 معلومات:

  •  العرض: عرض الصيف من ’باربكيو دونات‘
  • المكان: ’باربكيو دونات‘، نادي خور دبي للجولف واليخوت
  • التوقيت: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً

مدة سريان العرض: يسري العرض حتى نهاية شهر سبتمبر

  • السعر:   155 درهم إماراتي للبالغين
    •        75 درهم إماراتي للصغار
    •        110 درهم إماراتي لجلسة احتساء شاي ما بعد الظهيرة

 الحجوزات: للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 97142956000+ أو التواصل على البريد الإلكتروني boardwalk@dubaigolf.com

نبذة حول مطعم ’بوردووك‘

يشكل مطعم ’بوردووك‘، الذي تحتضنه شواطئ مرسى خور دبي الساحرة، وجهةً استثنائية تحظى بشعبية عالية منذ افتتاحها قبل 25 عام وحتى الآن. ويتألق المطعم بتصميم داخلي بحري رائع، وتراس مريح يتميز بإطلالته الخلابة على خور دبي، إضافةً إلى قائمة طعام فريدة تزخر بأشهى المأكولات البحرية الطازجة بطابعٍ متوسطيٍ غني بدءاً من أطايب أصناف البيتزا وخاصةً بيتزا كالزوني، وصولاً إلى تشكيلة غنية من الأسماك والمأكولات البحرية المعدّة تبعاً للطلب. كما تتضمن قائمة الطعام أطباقاً خاصة مثل طبق ثمار البحر وشوربة السمك المتبّل، إضافة إلى مجموعة من أطباق الباستا المعدّة منزلياً، وبالتأكيد طبق رقائق البطاطس والسمك الشهير من ’بوردووك‘.

شارك اصدقائك في :