أفضل 6 وجهات عائلية لهذا الصيف من ويجو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يوليو 2018: تخشى أنت يصيبك وعائلتك الملل من طول المكوث في المنزل خلال أشهر الصيف القاسية؟ ما الذي يمنعكم إذآً من حزم حقائبكم والانطلاق في عطلة مليئة بالمرح والإثارة تلتقطون فيها أنفاسكم وتستعيدون نشاطكم؟ تقدم لكم ويجو، سوق السفر الإلكترونية الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باقة من أفضل 6 وجهات سياحية عائلية مقترحة لهذا الصيف، وجهات ساحرة فيها من النشاطات ما يناسب جميع أفراد الأسرة، وكل ما عليكم هو الاختيار من بينها.

سالزبرغ، النمسا

تقع هذه المدينة النمساوية على الحدود مع ألمانيا، وتعدكم بقضاء عطلة فاتنة وسط المناظر الخلابة لجبال الألب. ويمكنك المشاركة في حفلات “ساوند أوف ميوزك” الموسيقية، والتي تشارك فيها فرق موسيقية تثير في هواة الغناء الحنين إلى الماضي، كما يحلو ركوب الدراجات عبر شوارع المدينة القديمة والاستمتاع بمشاهدة القلاع والمتاحف التي تعود للقرون الوسطى. إنها مسقط رأس العبقري موزارت، لذا لن تشعر فيها بأي ملل، وكيف يتسلل إليك وأنتم تشاركون في مغامرة لاستكشاف كهف جليدي أو قمة جبلية أو منجم للملح.

كوينزلاند، أستراليا

وجهة هواة ومحترفي ركوب الأمواج في غولد كوست وشواطئها البكر. هنا يقضي صغاركم واحدة من أمتع تجاربهم في الحياة وسط المتنزهات الترفيهية المثيرة، مثل مدينة ملاهي “موفي ورلد” و”دريم ورلد”، أثناء إقامتكم في أحد المنتجعات الخلابة في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، ننصحكم بارتياد غابات “كورومبين” المطيرة، حيث محميات الحياة البرية، فهي تجربة لا تنسى، تتفاعل خلالها على الطبيعة مع حيوانات الكنغر ودببة الكوالا.

كاتماندو، نيبال

الوجهة الأمثل للعائلات المحبة للمغامرة، حيث يمكنكم التخييم عند سفح جبال إيفرست، أو الخروج في رحلة عبر حلبة أنابورنا، حلبة الارتحال الأكثر متعة، أو المشاركة في العديد من الفعاليات والحفلات الممتعة في كاتماندو. ننصحكم بتجربة أطباق المومو الساخنة، وهي قريبة الشبه بالزلابية، ولكنها مختلفة ومتميزة عنها، ويحلو مذاقها وأنتم تستمتعون بهواء المنطقة الجبلية النقي، وتعايشون ثقافة شعب نيبال الودود.

فلوريدا، الولايات المتحدة

حقق حلم الطفولة، وامنح أطفالك فرصة خيالية لارتياد عالم والت ديزني في فلوريدا. وسوف يجد من يحب الأفلام ويغرم بنجومها نفسه أمام استوديوهات “مترو غولدوين ماير” و”يونيفرسال”. اصطحب الصغار أيضاً إلى سحر العجائب المائية في “سي ورلد” والعديد من المتنزهات المائية الشهيرة الأخرى. وبعد كل ذلك، يمكنكم الاسترخاء على أحد الشواطئ الخلابة؛ فأنتم في واحدة من أجمل المدن الشاطئية على مستوى العالم.

لابلاند، فنلندا

من المؤكد أنكم سوف تطوون صفحة الصيف تماماً هنا؛ فأنتم في منطقة الشفق القطبي الشمالي العجيب. ولأن الشمس لا تغيب نهاراً أو ليلاً عن سمائها طوال الصيف، فعليك أن تتخيل كم الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في يوم واحد. ها هم صغارك يبنون رجال الثلج، ويستكشفون المنحدرات السوداء والمنتزهات الثلجية. بينما تنخرطون في جولات استكشافية على متن زوارق أو فوق الزلاجات أَو عربات الثلج، في منطقة العجائب الشتوية الدائمة. ويمكنكم الإقامة أيضاً في أحد منتجعات التزلج الشهيرة، وهي تنتشر وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

مرتفعات كاميرون، ماليزيا

وجهة رائعة للتوحد مع الطبيعة. هنا في بلدة كاميرون هايلاندز الهادئة، بينما تستمتعون بتناول أنواع الكعك المحلي اللذيذة. يمكنكم التجول في مزارع الشاي الأخضر بألوانها المتنوعة المبهجة، أو تفقد نماذج العمارة التي تعود إلى حقبة الاستعمار، أو التنافس على جمع ثمار الفراولة الطازجة؛ إنها وجهة عائلية من طراز فريد. لا يمكن وصف روعة النسيم البارد في المرتفعات وهي تداعبكم أثناء جولات المشي الطويلة، التي تعقبها جلسة الشاي الإنجليزي المنعش. تجربة صيفية لا تستوعبها الكلمات.

للعروض المختلفة حول أفضل أسعار تذاكر الطيران والفنادق المختلفة يمكن زيارة www.wego.ae

لمحة عن ويجو

يوفّر ويجو منصة إلكترونية وتطبيقات على الهواتف الذكية حائزة على جوائز دولية في مجال البحث الخاص بالسفر، للمسافرين من سكان الشرق الأوسط ومنطقة جنوب شرق آسيا. ويستخدم ويجو وسائل تكنولوجية قوية وبسيطة في الوقت ذاته، لإجراء عمليات البحث والمقارنة بين عروض مئات شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر على الإنترنت.

يعرض ويجو بأسلوبٍ حياديّ أسعار منتجات السفر وتفاصيلها كما هي مطروحة في السوق المحلية أو العالمية، متيحاً للمستخدمين المقارنة بين مختلف العروض، وانتقاء أفضلها، وحجزها مباشرة من شركات الطيران والفنادق أو من خلال طرف ثالث.

تأسّس ويجو، عام 2005، ولديه اليوم مقر رئيسي في كلٍّ من دبي وسنغافورة، إضافة إلى مركز إقليمي للعمليات في كلٍّ من بنغالور وجاكرتا والقاهرة.

شارك اصدقائك في :