إنوفينتشرز للتعليم تعلن عن افتتاح ثاني فرع من دبي إنترناشيونال أكاديمي في دولة الإمارات العربية المتحدة

تلبية للطلب المتنامي على التعليم عالي الجودة بمستوى عالمي في الإمارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 24 مايو 2018: أعلنت دبي إنترناشيونال أكاديمي (DIA)، التي تديرها إنوفينتشرز للتعليم، اليوم عن افتتاح فرع جديد في منطقة البرشاء. سيقدم الفرع الجديد مناهج متميزة تستند على مجموعة كاملة من برامج البكالوريا الدولية (IB)، بما يتماشى مع التعليم المقدم في مدرسة تلال الإمارات ولديها بنية تحتية رائعة.

تأسست دبي إنترناشيونال أكاديمي في شهر سبتمبر 2005، وتعتبر مؤسسة تعليمية متنوعة تركز على الطلاب بصورة أساسية، كما أنها أول مدرسة بكالوريا دولية شاملة تحصل على الإمتياز من هيئة المعرفة والتنمية البشرية KHDA. وكذلك فإنها أول مدرسة في دبي تحصل على تصريح منح البرامج الكاملة لتدريس البكالوريا الدولية للمرحلة الإبتدائية (PYP)، والمرحلة المتوسطة (MYP)، وبرامج دبلوم البكالوريا الدولية المرموقة (DP). تمّ اعتماد المدرسة من قبل عدد من مؤسسات التعليم الدولية الأخرى مثل: مجلس المدارس الدولية (CIS) وجمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC)، كما مُنحت جائزة العلم الأخضر من قبل برنامج المدارس البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة صرّحت بونام بهوجاني، الرئيس التنفيذي لانوفينتشرز للتعليم: “نحن فخورون بتقديم مستوى تعليم متميز للغاية ضمن بنية تحتية رائعة إلى منطقة البرشاء التي تعد أحد أحياء دبي الرئيسية. وبصفتنا أول مدرسة بكالوريا دولية شاملة IB في دبي، فإنّ دبي إنترناشيونال أكاديمي تبقى ملتزمة برفع مستوى التعليم وتطوير المواهب المحلية. وكما هو الحال دائماً، فإننا ممتنون جداً لمجتمع الآباء الداعمين لنا وكادر الموظفين المتفانين وطلابنا المفعمين بالحماس والإبداع، الذين كانوا مصدر إلهامنا في توسيع مؤسستنا بحيث تشمل المزيد من الطلاب المميزين وأجيال المستقبل.”

يستمر التحصيل الدراسي لطلاب دبي إنترناشيونال أكاديمي في التحسن سنوياً، حيث تجاوز أداءهم متوسط الدرجات الدولية للبكالوريا الدولية التي يتم تقييمها خارجياً لكل من برامج MYP وDP. وعليه فإنّ الطلاب يتخرجون بإنجاز يتعدى قبولهم في أفضل الجامعات بالعالم، وذلك لكونهم يحققون انجازات أخرى تعزز من فخرهم واعتزازهم بأنفسهم، وذلك عبر عدّة برامج ومنها نموذج الأمم المتحدة لدبي إنترناشيونال أكاديمي (DIAMUN) والرياضة والفنون والموسيقى والدراما والروبوتات وصناعة الأفلام، إلى جانب مشاريع مبادرات خدمة المجتمع للطلاب، وبالتالي فإنّ طلاب المرحلة النهائية ( الصف الثالث عشر ) يتخرجون من دبي إنترناشيونال أكاديمي مستعدين بالكامل لتقديم الأفضل إلى العالم!

تقدم برامج البكالوريا الدولية مساراً دراسياً واسعاً ودقيقاً للطلاب، تمّ وضعه بعناية لتطوير مهارات الطالب بما يتلاءم مع مستجدات عصرنا الحالي، حتى يصبحوا مواطنين عالميين مطّلعين على ما يدور حولهم ويشاركون بصورة نشطة في عالم يتغير بوتيرة سريعة وأكثر اتصالاً. وتماشياً مع ثقافة دبي إنترناشيونال أكاديمي ، فإنّ التجارب التعليمية المقدمة للطلاب تتعدى القاعات الدراسية، حيث تمّ بناء حرم مدرسي على مساحة واسعة تصل إلى 23 هكتار، ويحتوي على قاعات متعددة الأغراض ومختبرات للعلوم والتصميم والتكنولوجيا، إلى جانب مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وملاعب تنس، وشبكة مباريات الكريكيت، ومسرح وقاعة احتفالات وملعب كرة قدم ومسار ألعاب القوى.

ستقدم دبي إنترناشيونال أكاديمي فرع البرشاء سلسلة برامج البكالوريا الدولية الكاملة، وستلتزم بالمعايير الإستثنائية التي أصبحت مرادفاً لفرع تلال الإمارات وكافة مدارس إنوفينتشرز للتعليم. سيحظى الطلاب بفرصة الإطلاع على أنشطة المناهج الدراسية المشتركة، وكذلك الألعاب الرياضية والتعليم بمستوى عالمي يقدمه معلمون دوليون ذوي مهارات تعليمية عالية وخبرات استثنائية في مجموعة إنوفينتشرز التعليمية.

سيبدأ فرع دبي إنترناشيونال أكاديمي في العمل ابتداءً من شهر سبتمبر 2018، حيث سيستقبل مبدئياً الطلاب من عمر 3 سنوات وما فوق ذلك في برامج ما قبل الروضة حتى الصف التاسع، وستستمر المدرسة في التوسع وإضافة صفوف جديدة سنوياً على مدى الثلاث سنوات المقبلة. كما ستخرج الأكاديمية أول دفعة دبلوما بكالوريا دولية IB في العام 2021-2022. وجدير بالذكر أن الأكاديمية ستقدم رسوم مخفضة لأول سنتين بشكل خاص للآباء اللذين يلحقون أبناءهم بالمدرسة خلال هذه الفترة!

لجميع الإستفسارات المتعلقة بالقبول، يمكن للآباء التواصل على البريد الإلكتروني admissions@diabarsha.com أو الإتصال على دبي إنترناشيونال أكاديمي تلال الإمارات، حيث سيكون الموظفون متاحين طوال الأسبوع لمساعدتكم.

نبذة عن مؤسسة “ Innoventures” التعليمية:         

تأسست   ” إنوفينتشرز  للتعليم ”  في عام 2004 والتي هدفها توفير مسار تعليمي متميز في دبي ينافس القطاع التعليمي في العالم. بدأت مدرسة  دبي إنترناشيونال أكاديمي نشاطها سنة 2005 وبعد بضع سنوات، أصبحت واحدة من المؤسسات التعليمية الدولية الرائدة في دبي.

في عام 2010، تولّت   إنوفينتشر التعليمية مسؤولية إدارة مدارس وحضانات  رافلز في دبي. كما تم إطلاق مدرسة كوليجيت الأمريكية، وهي مدرسة دولية متميزة تقدم أفضل تعليم أمريكي من خلال منهج يعتمد على المعايير الأساسية الأمريكية المشتركة، خلال العام 2011.

كما تقوم إنوفينتشر التعليمية  بإدارة  حضانة برج ديكير الذي افتتحت في عام 2012 والتي تقع في المرابع العربية -2.

اليوم، أكثر من 7,000 تلميذ من أكثر من 100 دولة يشرف عليهم حوالي 1,100 كادر تعليمي يشمل المدرسين المحترفين والإداريين المتمرسين، اللذين يتبنون أحدث النهج التعليمية الدولية، مما يجعل إنوفينتشر  التعليمية إحدى المؤسسات الرائدة في قطاع التعليم بدبي.

شارك اصدقائك في :