ويسترن للمفروشات يطلق تنزيلات ضمن عرض “أفضل شراء”

على منتجات فريدة من الأثاث والديكور تتميز بأقصى درجات الأناقة والإبداع

دبي. إ.ع.م (23 مايو، 2018): أطلق “ويسترن للمفروشات”، متجر التجزئة الرائد في بيع أثات المكاتب والمنازل في الإمارات العربية المتحدة، تنزيلات ضمن عرض “أفضل شراء” تعود إلى علامات تجارية راقية من إيطاليا والمانيا وإسبانيا مثل Natuzzi وReflex وBonaldo وFlou وCalligaris وDraenert وTomasella وMiniforms وTonin Casa وNatuzzi Editions وKristalia وKlass. يبدأ عرض “أفضل شراء” من 16 مايو على مجموعة متنوعة من الأثاث والأكسسوارات الداخلية الأنيقة والفريدة من نوعها.

وسيبقى العرض سارياً حتى 18 يونيو في متاجر ويسترن للمفروشات الموجودة في دبي وأبو ظبي، وهو يقدم مزيجاً رائعاً من غرف الطعام والنوم والجلوس، بالإضافة إلى أكسسوارات للأثاث في غاية الأناقة والفرادة بما فيها الطاولات والمصابيح والمزهريات وحاملات الشموع والمنحوتات وأجهزة الإنارة ومواد التنجيد والسجاد والستائر.

وتقول جاياتري دونجري، المدير العام الأول في ويسترن للمفروشات: ” الأثاث هو أساس المنزل بحد ذاته. كما أن العلامة التجارية ومصمم الديكور باتا أمراً شخصياً للزبون. وبدأ الأفراد يدركون أن لكل قطعة من الأثاث لها قصتها ومناسبتها، مثل أكسسوارات الموضة التي تعتمد عى أسلوب الشخص حسب المساحة وذوقه وخلفيته.”

وبإمكان خلط الكثير من قطع الأثاث والأكسسورات وخلق تركيبة جمالية متناسقة لها حسب ذوق الزبون وأسلوب حياته. كما أن المجموعة تضم منتجات من العلامات التجارية الفاخرة لها علاقة بالتكنولوجيا حيث تقوم مثلا بتوصيل الأثاث بالهواتف الذكية، مما يكسب المنزل نظرة حديثة ومعاصرة ستشعركم بالفخر.

وتضيف جاياتري:” يميل المتسوقون هذه الأيام أكثر إلى انتقاء المنتجات واختيارها بعناية لمنزلهم، آخذين بعين الإعتبار أن قطع الديكور والأكسسوارات غير المناسبة قد تفسد منظر الغرفة، لذلك إن اختيار المنتجات والأكسسوارات الصحيحة والمناسبة ستزيد من حيوية وانتعاش المنزل وستحسن مزاجك على الفور”.

تفضلوا بزيارة صالات عرض ويسترن للمفروشات التي ستضيف لمسة فنية لبيتك. ونحن على ثقة أن هناك شيء لكل شخص.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض لويسترن للمفروشات في دبي وأبو ظبي، أو الموقع الإلكتروني www.westernfurniture.ae أو الإتصال على الرقم

+971 4 3377152 أو 00971 2644048.

نبذة حول «ويسترن للمفروشات »:

تأسست في دبي عام 1992 وهي من متجر التجزئة الرائدة في المنطقة، حيث تقدم الأثاث ذا الجودة العالية، كما أنها عضو في مجموعة شركات أرنكو. وتقدم مجموعة من غرف النوم، أثاث غرف المعيشة، مجموعات غرف الطعام، الطاولات المختلفة، كراسي وكنبات الجلوس، مكتبات التلفزيون الكبيرة، والإكسسوارات المنزلية.

كما أنها تعرض العلامات التجارية الإيطالية مثل:

Natuzzi, Tomasella, Zanette, Calligaris, Miniforms, Gamma, Tonin Casa, Natuzzi Editions, Kristalia, Klass, Flou, Reflex and Draenert.

بالإضافة للعلامة التجارية الإسبانية Schuller, Kuatre و Dupen في صالات عرضها في كل من منطقتي الكرامة وشارع الشيخ زايد دبي. ويسترن للمفروشات هي وكيل من وكلاء ناتوزي الإيطالية العلامة التجارية التي تقع صالة عرضها على شارع الشيخ زايد والتى تقدم أثاث منزلي أنيق وعالمي. أفتتحت ويسترن للمفروشات صالة عرض لمنتجات ناتوزي وكاليجاريس في الطابق الأول من برج لاندمارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.