جِس تختار أماندا سيرني وجهاً إعلانياً لتشكيلتها الجديدة من الملابس الرياضية لموسم ربيع وصيف 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة- يناير 2018: أعلنت علامة ’جِس‘ عن تعاونها مع الممثلة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي وخبيرة اللياقة البدنية أماندا سيرني لتكون الوجه الإعلاني لتشكيلتها الجديدة من الملابس الرياضية لموسم ربيع وصيف 2018. وتقدم التشكيلة المصغرة مجموعة من الصدريات الرياضية والبلوزات والبدلات والسترات الضيقة بألوان جريئة ونابضة بالحيوية.

وبهذه المناسبة، قالت أماندا: “يشرفني أن أكون الوجه الجديد لتشكيلة ’جِس‘ لموسم ربيع وصيف 2018. فلطالما كان حلمي أن أجمع بين شغفي باللياقة البدنية وحبي للموضة. لا سيما وأن قطع التشكيلة مصممة لتضفي شعوراً بالجاذبية والثقة والراحة في آنٍ معاً”.

هذا وذاع صيت أماندا سيرني من خلال المقاطع الكوميدية التي كانت تنشرها على شبكة ’فاين‘ حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 4.6 مليون شخص. ومنذ ذلك الحين، تنامى حضورها على وسائل التواصل الاجتماعي ليصل رصيدها اليوم إلى أكثر من 17.4 مليون متابع على موقع ’إنستاجرام‘ و1.8 مليون مشترك على موقع ’يوتيوب‘ ما أهلها لخوض غمار عروض الأزياء والتمثيل، حيث ظهرت على صفحات العديد من مجلات الموضة وشاشات الكثير من القنوات التلفزيونية. ونجحت بفضل خبرتها في اللياقة البدنية وشعبيتها الواسعة بتوظيف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لإلهام المتابعين كي يحذوا حذوها من خلال نصائح رياضية وتقنيات تدريبية ومقاطع فيديو للحفاظ على رشاقتهم.

وبدوره، قال بول مارسيانو، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لعلامة ’جس‘: “باتت وسائل التواصل الاجتماعي تشغل مكانةً مهمة بالنسبة لنا خلال العامين الماضيين، وأصبحت المنصة التي نكتشف عبرها معظم المواهب. حيث بدأت متابعة أماندا على ’إنستاجرام‘ قبل عامين وسحرني جمالها اللافت وشخصيتها الجذابة. ويسرنا الترحيب بها اليوم في عائلة ’جِس‘ لتمثل علامتنا بموهبتها وشغفها وثقتها الآسرة”.

وتم تصميم تشكيلة الملابس الرياضية متعددة الوظائف لهذا الموسم لتتناسب مع ثلاثة رياضات مختلفة وهي؛ الجري والبيلوكسينغ والكروس فيت. فالإطلالة الأولى مخصصة للجري باعتباره التمرين الأساسي لحرق السعرات الحرارية. وتتألف من بلوزة قصيرة بدون أكمام مزدانة بشعار ’جِس‘ من الأمام وسترة ضيقة بأشرطة متقاطعة مصممة لتناسب مختلف انحناءات الجسم فضلاً عن صدرية رياضية بالأبيض والأسود وسترة مقاومة للرياح وبلوزة ضيقة بدون أكمام وسروال ضيق.

وتشمل الإطلالة المخصصة لتمارين الكروس فيت القاسية والمصممة لتعزيز الطاقة والقوة البدنية وتناسق الجسم، صدرية رياضية عملية وأنيقة وسروال ضيق بطول 2/4. ويتميز الزي بطبعة جميلة على شكل شجرة نخيل بتدرجات الوردي والأرجواني والأزرق. فيما تم تصميم الإطلالة الأخيرة لتمارين البيلوكسينغ التي تمثل مزيجاً مبتكراً ومتكاملاً من تمارين الكارديو والبيلاتس والملاكمة والرقص مع مبادئ تمارين الأيروبيك والجمباز الإيقاعي. وتشمل صدرية رفع رياضية داعمة وسروال قصير وسترة رياضية مقاومة للرياح تتناسب مع الحقيبة الرياضية المزودة برباط. وتزدان جميع القطع بطبعات أزهار زاهية بتدرجات الأحمر والأخضر والوردي.

ومن المقرر أن تتوافر التشكيلة الجديدة من الملابس الرياضية لموسم ربيع وصيف 2018 في متاجر مختارة لعلامة ’جِس‘ اعتباراً من منتصف أبريل.

حول جس:

تقدم علامة جس تصاميم مميزة ضمن العديد من الأسواق، وتقوم بأعمال التوزيع ومنح التراخيص والامتيازات لإطلاق تشكيلات معاصرة من أزياء الجينز، والحقائب، والساعات، والأحذية، وغيرها من المنتجات الاستهلاكية المدرجة ضمن قطاع الموضة. ويتم توزيع منتجات الدار ضمن متاجر العلامة ولدى أبرز المتاجر المتخصصة حول العالم. وفي 3 فبراير 2018، وصل عدد المتاجر التي تديرها الشركة إلى نحو 1011 متجراً للبيع بالتجزئة في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا، كما قام حاملو التراخيص والموزعون بإدارة 652 متجراً إضافياً من متاجر التجزئة المنتشرة حول العالم، ليبلغ عدد البلدان التي تنشط فيها العلامة حوالي 100 دولة تقريباً. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.guess.com.

نبذة عن أماندا سيرني

تُعتبر أماندا سيرني من أبرز المشاهير حول العالم وتحظى بمتابعة أكثر من 30 مليون شخص عبر حسابها على موقع ’إنستاجرام‘ والذي يسجل انضمام نحو 1.3 مليون متابعاً جديداً كل شهر.

وتتمتع أماندا بمواهب عدة فضلاً عن كونها ممثلة، حيث تولت إخراج وكتابة وإنتاج أكثر من 3000 مقطع كوميدي ومقطع فيديو موسيقي لشخصيات بارزة ونجوم في عالم الموسيقى ومشاهير مواقع التواصل. كما عززت حضورها كخبيرة لياقة بدنية ورائدة للأعمال الخيرية وعارضة أزياء وسيدة أعمال.

وتشغل أماندا منصب الرئيس التنفيذي لقسم مشاهير مواقع التواصل في شركة ’لايف إكس لايف‘ حيث تتولى استكشاف المواهب الفنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التقليدية لتأخذ بيدهم نحو تطوير علاماتهم التجارية وتحقيق مسيرة مهنية ناجحة. وتعاونت أماندا مع علامات مرموقة مثل ’نايكي‘ و’جِس‘ و’بينيفت‘ وغيرها الكثير. كما أبرمت شراكاتٍ مع ’ميلينيال فيلمز‘ و’بارامونت يونيفرسال‘ و’يونيفرسال ميوزك‘ و’إن بي سي‘. وتتمتع بحسٍ فكاهي وموهبة في الأداء الكوميدي يدعمها قاعدة واسعة من المعجبين المخلصين.