سيرجيو سكيامانا من كروميا يزور متجره في وافي مول ويكشف عن خطط التوسع في الإمارات ودول الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة (9 مايو 2018) قام السيد سيرجيو سكيامانا ، أحد أفراد عائلة كروميا ومالك شركة كروميا، صاحبة العلامة التجارية الشهيرة للسلع الجلدية في إيطاليا، بزيارة دبي مؤخرًا ورحب بالضيوف والعملاء الأوفياء ووسائل الإعلام في متجر كروميا الرائد والكائن في وافي مول.

وكشف سيرجيو خلال زيارته التي استمرت ليوم واحد عن خططه بشأن العلامة التجارية، قائلاً: “إننا سعداء للغاية بنتائج مشروعنا التجاري في دبي. فكروميا تثبت جدارتها ومكانتها شيئًا فشيئًا وأصبحت الآن تنافس العديد من العلامات التجارية الإيطالية البارزة في مدينة تشتهر بالفخامة والرقي. نعتقد بأنها البداية فقط، وبما أننا نحتفل بمرور 15 عامًا على تأسيس كروميا هذا العام، نود أن نعلن لعملائنا أننا لدينا الكثير من الأخبار لمشاركتها مع عملائنا بما يتعلق بالعلامة التجارية وندعوهم لمتابعتنا دائماً.”

تم تأسيس مصنع “أل إي بي” La.i.pe S.p.A في عام 1963 في مقاطعة ماركي الإيطالية التي تعد مركزاً رئيسياً لتصنيع وتصميم الجلود، وبدأ تعاونه مع عمالقة عالم الموضة. وفي عام 2004، أطلقت الشركة العلامة التجارية الخاصة بها “كروميا” حيث جمعت جميع مهاراتها وخبراتها في الإبتكار والبراعة المهنية والقدرة على اختيار المواد الإيطالية ذات الجودة العالية فضلاً عن المعرفة بالسوق في سلة واحدة وأطلقتها مع كروميا.

وأضاف سيرجيو: “تقدم كروميا في كل موسم العديد من المجموعات ويكاد يكون من المستحيل ألا تجد حقيبتك المفضلة والمناسبة بين هذه المجموعة المتنوعة، ونهدف من خلال ذلك أن تصبح كروميا نقطة مرجعية في عالم الموضة”. وقال” نحن نركز بصورة دائمة على دولة الإمارات ودول الخليج لأننا نعتبرها أسواقاً استراتيجية مهمة ونخطط لافتتاح متجر كروميا آخر في المنطقة قريباً”.

ووصف سيرجيو كروميا قائلاً: “إن العوامل الأساسية التي استخدمناها منذ بداية القرن الحادي والعشرين من خلال تصميم وتصنيع حقائب اليد من كروميا وإدخال منتجات نادرة وأصلية، فضلاً عن تطبيق استراتيجيات تسويق متميزة هي التي أثمرت عن إنجاح تلك العلامة التجارية بشكل كبير. إننا نستخدم أكسسوارات مبدعة من أجل إثراء كل حقيبة وإعطائها أسلوبًا متميزً، مع استخدام تركيبات ألوان أنيقة تضفي شيئًا من النضارة والخيال على الحقائب، فضلاً عن اختيارنا بعناية لأنواع الجلود الجميلة ووفقًا لأفضل معايير الجودة والحرفية، إلى جانب دراسة الهياكل والنسب الهندسية بشكل جيد لخلق حقائب عملية ومتناغمة”.

وبعد إلقاء التحية على محبي كروميا المتواجدين في المتجر، وصف سيرجيو مجموعة صيف 2018 بأنها بمثابة رحلة تخاطب الحواس – بدءًا من حاسة اللمس والتي تكشف على الفور عن نوعية الجلد. وقال:” إن كل عينة تكشف عالمًا خاصًا ومتميزًا، وأصبحت رفيقاً مثاليًا لمشاركة الخبرات والمشاعر والأحاسيس التي نعيشها يومياً. تعد تلك المجموعات بمثابة توليفة متميزة لحديقة سرية تغمرنا في عالم رمزي بين الأحلام والواقع مليء بالتناغم والانسجام والأشكال الرقيقة والألوان الزاهية، بينما تعمل المطبوعات المُلونة والزخرفات والنقوش على جذب المتسوقين المرهفين والمولعين بالموضة الراقية وإضفاء الشعور بالحياة النابضة وجعل التأثيرات البصرية مؤثرة للغاية.”

اكتشفوا عالم كروميا لحقائب اليد والأكسسورات الكائن في وافي مول.

نبذة حول “Cromia كروميا”:

Cromiaكروميا” هي علامة تابعة لشركة أل أيه أي بي إيه المساهمة التي تأسست في عام 1963 على يد السيد جيرمانو سكيامانا الذي لديه خبره في صناعة الجلود فقرر افتتاح المشروع الخاص به في مدينة تولينتينو وتحديدًا في منطقة ماركي المشهورة بالصناعة التقليدية للجلود. وبدء السيد جيرمان، الذي يملك الشجاعة وحس المغامرة التجارية، في إنتاج منتجات جلدية صغيرة للسوق المحلي. وبفضل كفاءته الممتازة، عقد شراكة مع أهم وأنجح شركات الموضة الإيطالية والدولية ومنها التعاون مع جيانى فيرساتشي الذي قام بتوكيل أل أيه أي بي إيه لإنتاج وتوزيع الإكسسوارات الجلدية الخاصة بالنساء. وكانت هذه الشراكة المهمة نقطة انطلاق نحو نمو أل أيه أي بي إيه ليس فقط في جني الأرباح بل جذب أفضل الخبرات العالمية في مجال الموضة إلى الشركة.