“منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز” يعتزم إفتتاح “دينر باي هيستون بلومنتال” عام 2019

المطعم الحائز على العديد من الجوائز للشيف العالمي “هيستون بلومنتال” سيكون أول مطعم يفتتح في المشروع العقاري المُبتكر

دبي، الامارات العربية المتحدة، 12 مارس2018: أعلن “منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز” بأن مطعم “دينر باي هيستون بلومنتال” سيكون أول مطعم يفتتح داخل المنتجع خلال عام 2019. وبذلك سيكون ” منتجع رويال أتلانتس اَند ريزيدنسيز” في إمارة دبي موقع فريد للفرع الثالث للمطعم الحائز على العديد من الجوائز بعد لندن وملبورن، مقدماً أرقى مفاهيم الطهي التي طوّرها الشيف “هيستون بلومنتال” الحائز على نجوم ميشلان.

وسيقع مطعم “دينر باي هيستون بلومنتال” في قلب “منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز” وسيضم تراسين خارجيين ومنطقة طعام خاصة، ليقدم الأطباق المعاصرة المستوحاة من وصفات طهي تاريخية تعود إلى القرن الرابع عشر.

ويقول الشيف “هيستون بلومنتال”: “أنا متحمس جداً لافتتاح هذا المطعم وخاصة ان فرصة ايجاد موقع مذهل ومثالي ك “منتجع ذا رويال أتلانتس اَند ريزيدنسيز” نادرة جداً. حيث سيحظى المطعم بإطلالات فريدة على أفق دبي والخليج العربي. وأنا أتطلع مع الشيف “آشلي بالمر-واتس” إلى إنشاء مطعم مميز للغاية ليستمتع به ضيوف المنتجع”.

من ناحيته، قال سيرج زالوف، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات “أتلانتس آند ريزيدنسيز”: “سيقع هذا المطعم الذي يعد باكورة مطاعم المشروع في قلب “منتجع رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز”. ويعد المطعم الأول ضمن سلسلة المطاعم التي سنعلن عنها لاحقاً. وإننا نتطلع إلى إبهار ضيوفنا من خلال تقديم تجارب فريدة لأفضل المطاعم التي ستكون محط أنظار المنطقة. كما أننا نتطلع إلى العمل مع “هيستون” وفريقه على هذا المشروع الشيق”.

الجدير بالذكر، أن فكرة مطعم “دينر” استوحيت من إعجاب “هيستون بلومنتال”الكبير بالتاريخ والطهي بعدما اطلّع في أواخر التسعينيات على مخطوطة تعود إلى القرن الخامس عشر تدعى “The Vivendier”. ووصفت المخطوطة تجربة تناول طعام في أجواء المرح والمسرح. الأمر الذي قاد “بلومنتال” إلى ما يقرب عشرون عاماً من البحث والاكتشاف والإبداع في عالم الطهي، إلى أن أصبحت أطباقه المستوحاة من التاريخ  تزين قائمة طعام “The Fat Duck” في “براي” بالمملكة المتحدة.

ويقدم “دينر” أطباق حديثة مستوحاة من القرون الوسطى مروراً بنكهات العصر الفيكتوري في القرن التاسع عشر. حقق المطعم نجاحات كبيرة، بما في ذلك نجمتي ميشلان عام 2012 ، وهو تكريم مرموق في عالم الطهي العالمي. بعد ما يقارب الخمس سنوات، افتتح “بلومنتال” مطعم “دينر” الثاني في ملبورن، وفاز بمجموعة واسعة من الجوائز في أستراليا. ومن المقرر أن يٌفتتح مطعم “دينر” الثالث في دبي في “منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز” عام 2019.

ويتألف مشروع ” منتجع رويال أتلانتس آند ريزيدنسيز” الفاخر من 231 من الخيارات السكنية التي تتضمن شققاً ذات غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف، بما فيها شقق “سكاي كورتس” و”بنتهاوسز” و”غاردن سويتس”، التي تتراوح مساحاتها بين 1,400 إلى 17,000 قدماً مربعة. كما يحتضن المشروع 795 غرفة وجناحاً فندقياً. وستحظى وحدات “سكاي كورتس” بمناظر طبيعية خلابة من خلال الشرفات شاهقة الارتفاع مع مسابح خاصة في الهواء الطلق وتصميمات حدائق ذات طراز رفيعة. يقع المشروع داخل هلال جزيرة النخلة بجوار منتجع أتلانتس النخلة.

وسيوفر منتجع “رويال أتلانتس” غرف عالية المستوى ومنازل تتميز بالتصاميم المعمارية الفريدة، والتي صممها كبار المهندسين المعماريين والمصممين والفنانين في العالم. ومع المساحات المعيشية والفندقية المعاصرة التي توفر إطلالات خلابةعلى الخليج وأفق مدينة دبي، سيتمكن المقيمون والضيوف من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفريدة، بما في ذلك الحدائق الخاصة المرتفعة والشرفات المطلة على مع حمامات السباحة الخاصة بهم، وسيضم المنتجع على 90 حمام سباحة وحمام سباحة شاهق على ارتفاع 90 متراً فوق جزيرة النخلة، بالإضافة إلى الشواطئ الخاصة وأرقى المطاعم العالمية لطهاة مشهورين حائزين على أرفع الجوائز العالمية.

لمزيد من المعلومات عن الشقق، يرجى الاتصال بوكيل المبيعات العالمي الحصريKnight Frank 0097144262888 أو زر الموقع الإلكتروني (www.theroyalatlantisresidences.com)

نبذة عن“رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز”:

يعيد مشروع”رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز” صياغة مفهوم الحياة الفاخرة عالميا. يقع على هلال جزيرة النخلة بجوار منتجع أتلانتس النخلة الأيقوني. ويوفر
“رويال أتلانتس”  غرف عالية المستوى ومنازل تتميز بالتصاميم المعمارية الفريدة التي لم يسبق رؤيتها من قبل، والتي صممها كبار المهندسين المعماريين والمصممين والفنانين في العالم. ومع المساحات المعيشية المعاصرة التي توفر إطلالات خلابةعلى الخليج وأفق مدينة دبي، سيتمكن المقيمون من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفريدة، بما في ذلك الحدائق الخاصة مع حمامات السباحة الخاصة بها، وسيضم المنتجع حمام سباحة شاهق على ارتفاع 90 متراً فوق جزيرة النخلة، بالإضافة إلى الشواطئ الخاصة وأرقى المطاعم العالمية لطهاة مشهورين حائزين على أرفع الجوائز العالمية.

شارك اصدقائك في :