احتفالات السنة الصينية الجديدة تُبهر زوار عالم فيراري أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2018: إنطلقت فعاليات النسخة الرابعة من احتفالية رأس السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري أبوظبي يوم الجمعة الماضي ببرنامج حافل بالعروض المبهرة والأنشطة الترفيهية. واستعرض الزوار الصغار مهاراتهم الفنية في تلوين الأقنعة وصنع الفوانيس، إلى جانب تعلّم مهارات فنون القتال التقليدية في أكاديمية “خليل للكونغ فو”. كما استمتع الضيوف من العائلات والأصدقاء بالتجول في المدينة الترفيهية بركوب عربات الريكشا التقليدية والمشاركة في المسيرات الاحتفالية التي جابت المدينة طوال النهار.

وسوف تستمر احتفالات السنة الصينية الجديدة في عالم فيراري أبوظبي حتى 24 فبراير، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالفعاليات المميزة في المدينة الترفيهية من خلال الفنون الصينية التقليدية، وعروض السيرك المشوّقة، وعروض فنون الدفاع عن النفس، والتوازن على الدراجات الهوائية، وعروض الشهب النارية، والرقص بالحلقات.

ويمكن لسكان دولة الإمارات الاستفادة من عرض المقيمين خلال فترة فعالية السنة الصينية الجديدة وشراء تذاكر الدخول البرونزية بـ 195 درهم خلال أيام الأسبوع و235 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لمزيد من المعلومات حول رأس السنة الصينية الجديدة وعرض المقيمين، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ferrariworldabudhabi.com.

نبذة عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري ، أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في عام 2010.

وتحتفي المدينة الترفيهية بمعاني السرعة والإثارة التي تجسّدها العلامة الأسطورية، حيث تنفرد بالعديد من الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأجهزة المحاكاة الرائعة. كما تقدّم عروضاً ترفيهيةً حيةً ومذهلة، ومهرجانات وفعاليات موسمية مدهشة تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم.

ويضمّ “عالم فيراري أبوظبي” أسرع مركبة أفعوانية في العالم “فورمولا روسّا”، ومركبتها الأفعوانية “طيران الأبطال” بأرقامها القياسية العالمية الثلاث. كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المثيرة مثل مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي وغيرها الكثير

شارك اصدقائك في :