الأربعاء. نوفمبر 20th, 2019

جددي بشرتك وحاربي التجاعيد في بداية العام الجديد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مع كريم النهار كريم النهار Fillerina Plus Day Cream

بعد قضاء موسم العطلات، من المؤكد أنه قد تعرضت بشرتنا للكثير من العوامل الضارة ومنها قلة النوم أو الانغماس في الطعام الغير غير صحي وغيرها الكثير من العوامل التي من شأنها الإضرار بالبشرة في شكل تجاعيد وبقع داكنة. ولهذا السبب يكون من الضروري حماية بشرتك والعناية بها خلال اليوم باستخدام مستحضر علاجي متخصص في تغذية البشرة وتعويض عناصرها المفقودة مثل كريم النهار Fillerina Plus Day Cream.

Advertisements

يُعد كريم النهار Fillerina Plus Day Cream علاجاً شديد الفاعلية حيث إنه يزود الوجه بالكامل بجميع العناصر التي يفقدها. بفضل تركيبته الغنية بثمانية جزيئات مختلفة من حمض الهيالورونيك التي يمكنها أن تتغلغل بعمق داخل طبقات البشرة، يتميز هذا الكريم النهاري بقدرته على ملء خطوط التعبير والتجاعيد الناتجة عن التقدم في السن وتعزيز حجم مناطق الوجه المعرضة للترهلات مثل الوجنتين والفك السفلي. لتحقيق أقصى فاعلية وتوفير العلاج المثالي لمشكلات بشرتك الخاصة ونسيجها السطحي؛ يتوفر كريم Fillerina Plus Day Cream بتركيزين مختلفتين، الدرجة 4 والدرجة 5. في حين تهدف الدرجة 4 إلى علاج النسيج المرتخي والمترهل وتحسين مظهره نجد أن الدرجة 5 مثالية لعلاج البشرة الأكثر تقدماً في السن.

Advertisements
Fillerina_Day_Cream_Pack 0001

لتحقيق أفضل النتائج، ضعي كمية صغيرة من كريم النهار Fillerina Plus Day Cream على بشرة نظيفة في منطقة الوجه والرقبة باستخدام أطراف أصابعك، ودعيه يتغلغل بعمق داخل البشرة. كريم النهار Fillerina Plus Day Cream مثالي للاستخدام بمفرده أو مع علاجات Fillerina الأخرى.

Fillerina هو ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية، المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل. يتوفر Fillerina Plus Night Cream في جميع الصيدليات الرائدة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة ويُطرح بسعر 449 درهماً إماراتياً (الدرجة 4) و 499 درهماً إماراتياً (الدرجة 5). لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.labosuisse.com.

Advertisements

نبذة عن Labo Cosprophar Suisse

Labo Cosprophar Suisse (علامة تجارية سويسرية مسجلة عام 1989) هي شركة رائدة في صناعة مستحضرات التجميل؛ إذ تغطي شبكة توزيعها 32 دولةً. ولأنها قوة فاعلة في مجال الأبحاث والتطوير، تخصص الشركة استثمارات ضخمة لهذا المجال، للتوصل لمنتجات مبتكرة تفيد أخصائيي التجميل والمستهلكين. لمزيد من المعلومات عن مجموعة المنتجات والمعالجات يرجى زيارة الموقع التالي http://www.labosuisse.com.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements