عروض ترفيهية عالمية في سيتي سنتر مسقط والقرم خلال أيام عيد الأضحى المبارك

مسقط، سلطنة عُمان، 3 سبتمبر 2017: يستضيف سيتي سنتر مسقط والقرم عروضا ترفيهية عالمية خلال ايام عيد الأضحى المبارك تتواصل لغاية 4 سبتمبر، وتتضمن العديد من استعراضات عازفي الطبول، والمهرجين، والالعاب البهلوانية، وعروض الخفة، والدراجات الاحادية بما يساهم في توفير اسعد اللحظات للزوار من المقيمين والسياح.

واقيمت عروض السيرك العالمية في «سيتي سنتر القرم» من 1 الى 3 سبتمبر في الساعة 5 بعد الظهر و7 و9 و11 مساء، وتقام العروض في «سيتي سنتر مسقط يوم 4 سبتمبر في الساعة 3 بعد الظهر و5 و7 و9 مساء.

ويتم تمديد ساعات العمل في المركزين من 31 اغسطس الى 4 سبتمبر من 10 صباحا الى 12 بعد منتصف الليل في المحلات التجارية و المطاعم.

ويحرص «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» في جميع الانشطة التي يقيمها على توفير اسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» يمكنكم الانضمام إلى صفحتيهما على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMuscat و Facebook.com/CityCentreQurum أو تصفح موقعيهما على الإنترنت: CityCentreMuscat.com و CityCentreQurum.com.

نبذة عن «سيتي سنتر مسقط»

يعتبر «سيتي سنتر مسقط» حالياً أكبر وأبرز وجهات التسوق والترفيه في سلطنة عمان. ويستقبل سنوياً أكثر من

11.5 مليون زائر. وتصل مساحة التجزئة في المركز إلى 70,484 متر مربع، ويضم المركز أكثر من 200 علامة تجارية عالمية للحياة العصرية العديد منها أسست لتواجدها لأول مرة في السلطنة. وتشمل المتاجر الكبرى في المركز كلا من كارفور هايبرماركت، وهوم سنتر، وماركس أند سبنسرز، وزارا، وصن أند ساند سبورتس. يضم المركز العديد من خيارات الترفيه منها مجمع «ڤوكس سينما» الذي يحتوي على 10 شاشات ويعد الأكبر في عُمان؛ وماجيك بلانيت التي تم تجديده؛ و33 مطعماً عالمياً.

وشهد سيتي سنتر مسقط في الربع الرابع من العام 2015 عملية إعادة تطوير بقيمة 35 مليون ريـال عُماني أضافت 10,000 متر مربع من مساحة التجزئة مع 60 علامة تجارية إضافية مما أدى إلى تعزيز موقع المركز كوجهة رائدة في عالم الأزياء والحياة العصرية في السلطنة. افتتح سيتي سنتر مسقط في عام 2001 ويقع في السيب على شارع السلطان قابوس. وتتملكه وتشغله ماجد الفطيم المجموعة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف الى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentremuscat.com، أو www.facebook.com/CityCentreMuscat

نبذة عن «سيتي سنتر القرم»

يعتبر «سيتي سنتر القرم» وجهة التسوق والحياة العصرية التي تستقطب ما يقارب الأربعة مليون زائر سنوياً. ويتضمن المركز 90 متجر تجزئة بما فيها 13 مطعما على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 26,200 متر مربَّع، وتمثل المجموعة المتنوعة من متاجر التجزئة كافة الفئات كالموضة والأناقة والحياة العصرية وغيرها من القطاعات الخدمية، بما فيها كارفور هايبرماركت ونخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل «إتش أند إم» و«سنتربوينت». ويوفر «سيتي سنتر القرم» العديد من الوسائل الترفيهية العائلية المتكاملة مثل ماجيك بلانيت ومجمع «ڤوكس سينما» الذي يضم 7 شاشات عرض سينمائية.

وشهد «سيتي سنتر القرم» مشروع توسعة باستثمار يبلغ خمسة ملايين ريـال عماني مخصص لافتتاح “سنتربوينت” مفهوم التجزئة متعدد الأقسام التابع لمجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى مواقف سيارات إضافية. وأضافت التوسعة الجديدة، التي اكتملت نهاية 2016، مساحة 3150 متراً مربعاً من المساحات القابلة للتأجير تضمنت افتتاح متجر «سنتربوينت» متعدد العلامات التجارية الذي يحتضن «بيبي شوب» و«سبلاش» و«لايف ستايل» و«شومارت».

وكان سيتي سنتر القرم قد افتتح أبوابه في العام 2008 ويقع في منطقة القرم التجارية والسكنية. وتتملكه وتشغله ماجد الفطيم الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف الى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentrequrum.com

www.facebook.com/citycentrequrum

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 39 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 210 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 284 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 31 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.
و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية ، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

تابعونا على: